بالمستندات- الشركة المنتجة لـ "في الـ لا لا لاند" ترد على الاتهامات الموجهة للمسلسل.. اجراءات قانونية ضد التشهير

بالمستندات- الشركة المنتجة لـ "في الـ لا لا لاند" ترد على الاتهامات الموجهة للمسلسل.. اجراءات قانونية ضد التشهير

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 23:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 23:12
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
بعد الاتهامات التي وجهت لصناع مسلسل "في الـ لا لا لاند" من قبل أحد الأشخاص " رأفت عبد الفتاح" حول أنه المالك الأصلي لسيناريو المسلسل، أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيانا للرد على ذلك، توعدت فيه باتخاذ الاجراءات القانونية ضد التشهير، وتنفي الإدعاء بسرقة المسلسل.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


وجاء نص البيان كالتالي:
قام احد الاشخاص أمس بالإدعاء بانه المالك الاصلي لقصة مسلسل في "ال لا لا لاند" وهو ما يعتبر ادعاء باطل وتدليس فى الاوراق والمستندات التى تحفظ الحق القانونى والادبى لصناع المسلسل.

قام مقدم الشكوى بالادعاء بانه قد كانت هناك مفاوضات بينه وبين الشركة المنتجه للعمل ولكنها لم تثمر عن شيء، وتؤكد الشركة بانها لم تسمع بهذا الاسم من قبل ولم يسبق لاحد من مسؤوليها ان التقى هذا الشخص.

وقال البيان: ارفق المدعى صورة من شهاده الايداع الخاص بالعمل الفنى الخاص به لدى الاداره المركزيه للشؤون الاداريه والمسابقات –ادارة حقوق المؤلف- تحت عنوان "الجزيرة" بتاريخ 20/12/2016 وهذا ما يبين بطلان ادعائه حيث ان تاريخ الايداع الخاص بمسلسل "الضايعين" تم لدى نفس الجهة بتاريخ مسبق وهو 6/12/2016 بعنوان "الضايعين" –تم تغيير اسم المسلسل فيما بعد إلى "في الـ لا لا لاند"- كما هو مرفق في صورة الايداعين مما يؤكد بطلان ادعاءه.

في الـ لا لا لاند

في الـ لا لا لاند

وستقوم الشركة المنتجة باتخاذ اللازم لحفظ حقوقها القانونية والادبية تجاه ما تم من تشهير وإضرار بسمعة مسلسل "فى الـ لا لا لاند" وصناعه.


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "في الـ لا لا لاند"- الصيني "دايو لانوس" مصري سارق!


شيماء سيف تتحدى قصص حب "نور مهند" و "روز وجاك" بمسلسل " في الـ لا لا لاند"


بالصور والفيديو- تعرف على أماكن تصوير "في الـ لا لا لاند" الحقيقية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"