5 نقاط تلخص أحداث الحلقة 16 من مسلسل "لا تطفئ الشمس"- محمد ممدوح يتقرّب من شيرين رضا

5 نقاط تلخص أحداث الحلقة 16 من مسلسل "لا تطفئ الشمس"- محمد ممدوح يتقرّب من شيرين رضا

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 13:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 13:23
شيرين رضا ومحمد ممدوح في "لا تطفئ الشمس" شيرين رضا ومحمد ممدوح في "لا تطفئ الشمس"
شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "لا تطفئ الشمس" تطورات في علاقات عدد من أفراد العائلة، خصوصا بعد اختفاء "آدم"، والذي يجسده الممثل أحمد مالك.

والمسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة 16 في السطور التالية:

1) تتوطد علاقة "أحمد" بـ "رشا"، ويلتقيا للحديث عن "آدم" وحياته وذكرياتهما معه. ترفض "رشا" أمر الانتحار وتعتبره مجرد اختفاء، بينما يذكر "أحمد" أن شقيق "حبيبة" كان جافا معهم بسبب خوفه علي شقيقته ولرفضهم لها منذ البداية.

2) تتحدث "إنجي" مع "نديم" وتخبره أنها تحبه، وأنها أدركت أخيرا أن حبها لـ "محمود" كان وهما، وأن عليها الانفصال عن "يوسف". لكن تكتشف بعدها أنها حامل، وتقرر التراجع عن قرار الطلاق.

3) تلتقي "آية" بـ "شادي" وحبيبته الجديدة، وتتجاهل موعدها مع "هشام" كرد فعل على ما كان يفعله معها في الماضي. بينما تكشف الحلقة عن وجود علاقة بين زوجها وصديقه "أمجد"، خصوصا مع شعور "نادر" بالغيرة ورغبته في تملّك صديقه.

4) تلتقي "إقبال" بـ "عبد السلام"، وعندما يُلح عليها في طلب الزواج، ترفض صراحة للمرة الأولى، وتعترف أنها منشغلة بأولادها وحياتهم، ولن تستطيع بدء حياة من جديد في الوقت الحالي.

5) تقرر "فيفي" مصارحة الدكتور "سعد" بحقيقة شعورها تجاهه، وأنها لا تحبه ولن تتمكن من الزواج منه لمجرد أنه الوحيد الذي أحبها. وتعترف أنها منحته ونفسها فرصة للتقرب من بعضهما، لكن ذلك لم يساعدها على حبه وتقبّل طباعه.

إقرأ أيضا:

لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

56 عاما تحول صاحب فكرة استئجار السيارات الملاكي لسائق بها في "لا تطفئ الشمس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"