شيرين رضا عن محمد ممدوح في "لا تطفئ الشمس": أنت جبار لدرجة أبكتني

شيرين رضا عن محمد ممدوح في "لا تطفئ الشمس": أنت جبار لدرجة أبكتني

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 21:56 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 21:56
شيرين رضا ومحمد ممدوح شيرين رضا ومحمد ممدوح
يشارك مسلسل "لا تطفئ الشمس" في موسم دراما رمضان الجاري، ويُعرض على قناة CBC، وكان الممثل محمد ممدوح في الحلقة الخامسة عشر استطاع أن يؤدي مشهد مؤثر وهو يبكي على شقيقه أحمد مالك "آدم" الذي انتحر.

وعلقت الممثلة شيرين رضا، على هذا المشهد عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة Twitter: "محمد ممدوح أنت جبار يا أخي، ما هذه الموهبة العظيمة، وما هذا التقمص لدرجة جعلتني أبكي، بحبك يا تايسون".




المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس صدرت عام 1960 ومكونة من جزأين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أحمد مالك، ريهام عبد الغفور، شيرين رضا، جميلة عوض، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضا

أحمد مالك يشكر مخرج "لا تطفئ الشمس".. نيللي كريم تدعم الممثل بهذه الكلمات

شيرين رضا وأحمد فهمي يشيدان بأداء أحمد مالك في الحلقة الـ14 من "لا تطفئ الشمس"

أحمد مالك في "لا تطفئ الشمس" يبكي الجمهور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"