الناقدة ماجدة خير الله تًقييم مسلسلات رمضان بعد 15 حلقة.. هذا أفضل عمل وهؤلاء فشلوا

الناقدة ماجدة خير الله تًقييم مسلسلات رمضان بعد 15 حلقة.. هذا أفضل عمل وهؤلاء فشلوا

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 18:4
ماجدة خير الله ماجدة خير الله
بعد مرور 15 يوم على شهر رمضان وعرض النصف الأول من المسلسلات في هذا الموسم، أكدت الناقدة ماجدة خيرالله لـFilFan، إنها شاهدت كثير من المسلسلات هذا العام منها "عفاريت عدلي علام"، "لمعي القط"، "هذا المساء"، "رمضان كريم"، "لاتطفئ الشمس"، "في ال لالالاند"، و"لأعلى سعر".

وأشادت الناقدة ماجدة بمسلسل "هذا المساء" للفنان إياد نصار، وأروى جودة وحنان مطاوع مشيرة إلى أن المسلسل مكتوب بحرفية عالية جدا وجميع العناصر في العمل مكتملة بشكل محترف كإخراج وتمثيل وكتابة النص، ووصفته بأنه أقيم مسلسل في موسم رمضان 2017.

مسلسلات رمضان

ونفس الأمر ينطبق على مسلسل "لأعلى سعر"، حيث أكدت ماجدة خير الله أن نيللي مازالت في الصدارة، والتميز في إحساسها وأدائها وهذا أمر مفروغ منه رغم أن السيناريو تقليدي بحدوتة الظلم والخيانة وخيانة الاهل والصديقة المقربة إلا أن الكاتب مدحت العدل كتب السيناريو بحرفية عالية جدا، وجميع الممثلين في العمل أثبتوا موهبتهم ومنهم الفنان نبيل الحلفاوي، وسلوى محمد على واحمد فهمي وزينة.

أما عن مسلسل "رمضان كريم" فهو عمل يدور في طريق اخر بخلاف الأعمال التي تعرض في الوقت الحالي، فالقصة رائعة، وجميع الأبطال المشاركين في المسلسل في حالة توهج جميلة ضمن الأحداث والفنانة روبي لم يعرف عنها تركيبة شخصية معينة، منذ بدايتها، ولكن العمل مكتمل كإخراج وسيناريو وأبطال، وتركيبة الحارة وشخوصها والاجواء الرمضانية حالة توهج غير عادية، مؤكدة أنه مسلسل شديد الروعة.

وتحدثت ماجدة خير الله عن الأعمال التي فشلت منذ أول حلقة وأبرزها مسلسل "عفاريت عدلي علام"، لعادل إمام وغادة عادل، مؤكدة أن سبب فشل "عفاريت عدلي علام" هو السيناريو وغادة عادل لا تضيف أي شئ للعمل.

أما عن مسلسل "لمعي القط" أشارت ماجدة إلى أن السيناريو يعد أفضل نوعا ما من "عفاريت عدلي علام" ولكن إصرار محمد إمام على تقليد والده فهو ظل باهت لعادل إمام، والمسلسل محاولة لنجومية محمد إمام رغم أنه خفيف الدم وروحة مرحة إلا أن شدة إصراره على تقليد والده سبب فشل العمل.

مسلسلات رمضان

وكانت من ضمن الأعمال التي فشلت هذا العام في رأي الناقدة ماجدة خير الله مسلسل "في ال لا لا لاند" لدنيا سمير غانم على حد قولها، وأوضحت أن الكوميديا التي تدور في أحداث المسلسل لا تليق بدنيا ولا بأى عمل أخر، وأن ذكاء دنيا خانها، خصوصا وأن نوعية الكوميديا الموجوة في العمل مأخوذه من مسرح مصر، ومر على هذا النوع من الكوميديا أعوام طويلة فهذا النوع كان يقدم في زمن الثلاثينات.

ومن ناحية أخرى وصفت ماجدة خير الله مسلسل "30 يوم" لأسر ياسين بأنه في بداية عرض العمل كان الإيقاع قويا ولكن مع مرور الحلقات ظهرت حالة من الملل والحوار المتكرر وبدأت الشخصيات في المسلسل تفقد بريقها في النص، ولكن سيظل المسلسل يتابعه الجمهور لأن هناك أسئلة كثيرة الشخص يحتاج إلى إجابة عليها ولكن لا ننكر أن كل حلقة فى المسلسل تقدم الجديد.


اقرأ أيضا

طارق الشناوي: عادل إمام فشل بجدارة وابنه أيضا


"30 يوم" - مسلسل يذهل متابعيه بالأداء المميز لأبطاله.. هذه عوامل النجاح


"ريّح المدام"- الارتجالية مع فن الضحك بلا هدف.. واكتشاف أكرم حسني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"