أبرز أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- مواجهة عادل إمام وعزت أبو عوف

أبرز أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"- مواجهة عادل إمام وعزت أبو عوف

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 11:36 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 11:36
"عفاريت عدلي علام" "عفاريت عدلي علام"
يستعرض FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"، من بطولة عادل إمام، وهالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا


1) يخرج "عدلي" (عادل إمام) من قسم الشرطة، بعدما لم يجدوا أي دليل يدينه، واستغرب كل أهالي الحارة لأنهم شاهدوه عندما تم إلقاء القبض عليه وكان معه مواد مخدرة.

2) تأتي سلا (غادة عادل) لزيارة "عدلي"، ويشكرها على ما تفعله معه، وتؤكد له أنها لن تترك أحد يؤذيه فيشعر بالقوة.

3) يتواجه "عدلي" مع رجل الأعمال "زكي أبو العيون" (عزت أبو عوف)، ويطلب الأخير منه أن يبتعد عن ابنته "ملك" ولكن عدلي يرفض.

4-يفكر "محيي" (مؤمن نور) في الهجرة خارج البلاد خوفا من تهديدات والد "ملك" له، أما ملك فتقرر الخروج من المصحة النفسية وتواجه والدها بأنها ستتزوج محيي، ويتشاجر معها ويخيّرها بينه وبين حبيبها.

5- تظن "حياة" (هالة صدقي) أن هناك عفريتا في شقتها، وعندما تسمع أصوات تصدر من غرفتها تذهب لترى ما يحدث، فتجد شخصا طويلا وأسمر البشرة تظنه عفريت ويغشى عليها، ويتّضح في النهاية أنه لص سرق مجوهراتها.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


إقرأ أيضا:
صورة- عادل إمام يظهر شابا في "عفاريت عدلي علام"

أبرز 5 أحداث في الحلقة الأولى من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

مسلسل "عفاريت عدلي علام".. خطأ في مشهد عادل إمام ومي عمر بالحلقة الحادية عشر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"