بالفيديو- دنيا تفعلها مجدداً وحلمي للمرة الأولى.. اعرف أوجه الشبه بين إعلاني مؤسسة مجدي يعقوب في رمضان الماضي والجاري

بالفيديو- دنيا تفعلها مجدداً وحلمي للمرة الأولى.. اعرف أوجه الشبه بين إعلاني مؤسسة مجدي يعقوب في رمضان الماضي والجاري

محرر FilFan | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 0:10 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 0:27
دنيا سمير غانم وأحمد حلمي دنيا سمير غانم وأحمد حلمي
عندما يُفكر منتج في تقديم أغنية لمؤسسة خيرية يكون الأمر ليس سهلا بالنسبة له لأن من المفترض أن يكون العمل مميزا، وهذا ما نراه على مدار عامين على التوالي لأغاني مؤسسة مجدي يعقوب للتبرع لعلاج القلب.

FilFan.com يرصد أوجه الاختلاف والشبه بين أغنية العام الماضي والجاري.

دنيا سمير غانم

في هذا العام ظهرت دنيا سمير غانم مجدداً في إعلان المؤسسة بأغنية "لما القلب يدق"، وذلك بعد أن قدمت العام الماضي "ارسم قلب".

وفي أغنية عام 2016 ظهرت وهي مرتدية فستان أبيض ومرصع بالورود وكان يُشاركها الغناء عدد كبير من الفنانين مثل محمد حماقي ونيللي كريم وإسعاد يونس وغيرهم.



بينما هذا العام ظهرت دنيا بأكثر من شكل حيث أنها في البداية كانت مرتدية ملابس حارس وتفتتح مدينة ألعاب كبرى، ثم ارتدت ملابس مثل الساحرة، وارتدت ملابس أميرة تجلس في قصر بجانب أمير، وتحولت إلى محاربة في إطلالة أخرى.

دنيا سمير غانم

أحمد حلمي

للمرة الأولى نرى حلمي في أغنية دعائية لمؤسسة مجدي يعقوب وظهر وهو يغني برفقة دنيا هذه المرة، ودخل اسمه في قائمة الكثر رواجا على في مصر موقع التدوينات القصيرة Twitter منذ عرض الأغنية.

حلمي

عوامل مشتركة

نجد في أغنية "ارسم قلب" و"لما القلب يدق" عوامل مشتركة، فبجانب مشاركة دنيا سمير غانم في المرتين، الأغنيتان من الكلمات للشاعر أمير طعيمة وألحان وفكرة وإخراج هشام جمال وتوزيع مادي.


اقرأ أيضا

وأخيرا نيللي كريم تضحك في رمضان.. وحشتنا ضحكتك شكرا مجدي يعقوب
هشام جمال يكشف لـ "في الفن" كواليس أغنية "ارسم قلب" (3): خدعة مشهد مجدي يعقوب
معلومات عن الطفلة صديقة الجن في "كفر دلهاب".. خطفت القلوب مع مجدي يعقوب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"