أنغام تنتهى من تسجيل الدعاء الديني "اعمل خير"

أنغام تنتهى من تسجيل الدعاء الديني "اعمل خير"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 22:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 22:8
أنغام أنغام
انتهت المطربة أنغام من تسجيل دعاء ديني جديد لشهر رمضان يحمل عنوان "اعمل خير" بمناسبة شهر رمضان وسيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

الدعاء الديني "اعمل خير" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان الفنان رامي جمال، وتوزيع نور.

آخر تعاون جمع بين الثلاثي أنغام وأمير طعيمة ورامي جمال هو أغنيه "اتجاه واحد" من ألبوم "أحلام بريئة".

من ناحية أخرى، أعلن منظمو حفل المطربة أنغام بأنه تم تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته الخميس 1 يونيو، ليوم الخميس 15 يونيو.

وسوف تقوم المطربة أنغام بإقامة حفل بـ "ليك هاوس" لأول مرة هناك، وهو حوض السباحة الجديد بفندق "دوسيت ثاني".

ومن المقرر أن تقدم أنغام مجموعة من أجمل أغنياتها بالحفل، ومنها "أكتب لك تعهد، وعمري معاك، وعن فرح غايب، وسيدي وصالك، واتجاه واحد، وحته ناقصة، وبين البينين، والنهاية واحدة، وأهي جت، وطول ما أنت بعيد، ومهزومة، وعرفها بيا".

يصاحب أنغام خلال الحفل الفرقة الموسيقية للمايسترو هاني فرحات ومدير أعمالهم تامر عبد المنعم وللإضاءة مهندس جون وليم وللصوت مهندس ياسر أنور وشهير نخلة.

وتجدر الإشارة إلى أن أنغام حصلت على جائزة "الميما"، والتي فازت بها كأفضل مطربة في الشرق الأوسط، بعد النجاحات التي حققتها في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضا

تأجيل حفل أنغام في "ليك هاوس" غدا


أنغام تحضّر لدعاء ديني جديد


أنغام تغني تتر مسلسل "قلبي معي" لميساء مغربي .. هذه القنوات تعرضه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"