بالفيديو- رانيا محمود ياسين: لم أخجل من الإعتراف بأن واسطتى فى الفن والدى.. أنا موهوبة

بالفيديو- رانيا محمود ياسين: لم أخجل من الإعتراف بأن واسطتى فى الفن والدى.. أنا موهوبة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 22:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 22:11
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
حلت الممثلة رانيا محمود ياسين ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" المذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس"، والمشارك في رمضان 2017.

وقالت رانيا خلال اللقاء إنها لا تخجل بأن تقول أن والدها الفنان محمود ياسين هو من كان واسطتها لدخول مجال التمثيل في أول أفلامها "قشر البندق".

وأضافت أن والدتها كانت تعلم بموهبتها ولكنها كانت في كل مرة تحاول تأجيل الحديث مع والدها عن هذا الأمر خاصة أنه كان يرفض الحديث في ذلك إلا بعد حصولها على الشهادة الجامعية.

وأشارت رانيا إلى أنها كانت خجولة للغاية ولم يكن هناك شخص يعلم موهبتها إلا مرآتها ثم والدتها، إضافة إلى أن والدها كان ينتج أفلام من حين لآخر للشباب لذلك اقترحت عليه شهيرة أن تشارك في فيلم "قشر البندق".

كما أنها لا تخجل من كون والدها هو من ساعدها فهي لديها موهبة.



اقرأ أيضا

رانيا محمود ياسين بدلا من رولا خرسا في "ماذا بعد"

دينا فاروق تكشف السبب وراء حركة شيرين عبد الوهاب في إعلان فودافون

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"