هاني سلامة: مررت بقصة حب تشبه فيلمي "السلم والثعبان".. هذه الشخصية أتمنى تجسيدها

هاني سلامة: مررت بقصة حب تشبه فيلمي "السلم والثعبان".. هذه الشخصية أتمنى تجسيدها

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 17:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 20:18
هاني سلامة هاني سلامة
حل الفنان هاني سلامة ضيف على برنامج "عالمسرح" الذي يذاع على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ مع فرح شيمي، رضوى العطار، ميرنا الهلباوي وسارة المنذر.

وكشف هاني سلامة أنه كان يحلم بأن يكون طيار في حال عدم دخوله عالم الفن والتمثيل وذلك لأنه يعشق السفر والطيران، كما كشف عن أن هناك الكثير من الأفلام التي كان يشعر بالخوف من رؤيتها ومنها أفلام "الأنس والجن" و "التعويذة".

وقال سلامة إن الفنان الراحل عمر الشريف كان نموذج الفنان المصري الذي وصل للعالمية وكان مثله الأعلى، ونفي من جانبه ما انتشر عنه في بدايته الفنية بأنه كان يحاول تقليد عمر الشريف وقال إنه منذ اللحظة الأولى سعى لتكون له شخصيته، كما كشف سلامة أنه كان يعاني من مشكلة في حرف الراء حين بدأ مشواره الفني.

وعن نجاح أعماله الفنية قال: نجاح فيلم "المصير" ابهرني، لذلك جلست عامين أرفض الكثير من الأعمال"، وعن دوره في مسلسل "الداعية" الذي عرض في شهر رمضان قال "لم أخاف من هذا الدور وكنت على قناعة به"، وكشف عن تلقيه تهديدات بسبب هذا الدور مما تسبب في خوفه على أسرته.

وأكد سلامة إن متعه الحقيقية الآن هي بجوار أسرته وبناته حيث أصبح يحب السفر معهم بشكل مستمر ولا يجد المتعة بدونهم.

وعن قصص الحب التي مر بها في حياته، قال إنه عاش الكثير من قصص الحب التي تشبه بعض من أعماله الفنية التي قدمها، حيث قال إنه مر بقصة حب في حياته تشبه قصة الحب التي قدمها في فيلم "السلم والثعبان".

وعن ما يتمني تحقيقه في المستقبل قال سلامة أنه يحلم للوصول إلى ٦٠٠ مليون عربي من خلال أعماله الفنية التي يقدمها وسيقدمها خلال السنوات القادمة، وتمني أن يقدم عدد من الشخصيات في تاريخ البشرية مثل "الحسن والحسين، "علي بن ابي طالب" "خالد ابن الوليد"، "السيد المسيح" و"السيد الخضر"، وتابع أن المنطقة العربية الآن في أشد الحاجة لمثل تلك الشخصيات التي لها أثرها في التاريخ الاسلامي.

يشار إلى أن هاني سلامة يعرض له حاليا مسلسل "طاقة نور" والذي يجسد فيه دور قاتل مأجور.


اقرأ أيضا

هاني سلامة ينتهي من "طاقة نور" غدا


حوار - هاني سلامة: هكذا يختلف "طاقة نور" عن "السفاح".. ونفذت المطاردات بدون دوبلير


خاص-حمزة العيلي لـ"في الفن": هذه شخصيتي مع هاني سلامة في "طاقة نور"

كلمات متعلقة هاني سلامة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"