6 نقاط تلخص أحداث الحلقة 13 من مسلسل "واحة الغروب".. خالد النبوي ومنة شلبي في سيوة

6 نقاط تلخص أحداث الحلقة 13 من مسلسل "واحة الغروب".. خالد النبوي ومنة شلبي في سيوة

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 15:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 15:22
منة شلبي وخالد النبوي منة شلبي وخالد النبوي
تعد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "واحة الغروب" من الحلقات التي شهدت تطورات في مسار الأحداث، أهمها وصول "محمود" و"كاثرين" إلى واحة سيوة.

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر، نالت جائزة البوكر عام 2008.

1-تبدأ الحلقة بظهور إعياء شديد على الشيخ أيوب دليل الرحلة بسبب العاصفة، ثم يتوفى ويضطر الجميع مواصلة السير معتمدين على مساعده.



2-يكشف الشاويش إبراهيم عن سبب قدومه إلى الواحة في حديثه مع الضابط محمود، فيقول إنه بحاجة إلى النقود والبدلات لأنه مسئول عن أحفاده بعد موت أبنائه بمرض الكوليرا.



3-تصل القافلة إلى سيوة بعد رحلة استغرقت ثلاثة أسابيع، وسط استغراب الجميع من وجود "كاثرين". إذ يهتف الأطفال "خواجية في الواحة"، بينما تنظر إليها "مليكة" من وراء النافذة.

4-تعجب "كاثرين" بمنزلهما الجديد، بينما يبدي "محمود" اعتراضه على وجود الكثير من النوافذ التي تجعله مكشوف، إلى جانب أن السور المحيط بالمنزل منخفض.

5-يذهب "محمود" إلى قسم الواحة، ويخبره الشاويش إبراهيم أنه في الأصل كان بيت العمدة القديم، وأن الواحة حاليًا لا يوجد بها عمدة بسبب الصراعات بين الشرقيين والغربيين وطمعهما في المنصب.

6- يرى "محمود" المدفع الذي أحضره المـأمور التركي معه من القاهرة، والذي يعطي هيبة إلى القسم ويجعل الجميع يخافون النظر إليه. وتنتهي الحلقة، بمجيء الشيخ صابر ليتعرف على المأمور الجديد.



تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

غضب جمهور "واحة الغروب" من قنوات عرض المسلسل لهذا السبب

قبل مشاهدتك لمسلسل "واحة الغروب".. تعرف على شخصيات الرواية وأحداثها الرئيسية

6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل

7 معلومات عن الممثلة الأردنية ركين سعد.. "مليكة" مسلسل "واحة الغروب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"