بسبب الإعلانات.. بشرى تقرر الإنتاج عبر الإنترنت

بسبب الإعلانات.. بشرى تقرر الإنتاج عبر الإنترنت

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 13:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 13:8
بشرى بشرى
عبرت الفنانة بشرى عن ضيقها من طول مدة الفواصل الإعلانية في المسلسلات والبرامج خاصة التي تُعرض في شهر رمضان.

وأكدت بشرى أنها تُحب الإعلانات الدعائية وأفكارها وأن صناعة الإعلان من أهم الصناعات، ولكن كثرتها أثناء عرض المسلسلات جعلتها تشعر بالملل والضيق.

بشرى أعلنت قرارا عبر حسابها في موقع Instagram إذ نشرت صورة كتابية قالت فيها أنها تخطط لإنتاج مسلسل يعرض عبر الإنترنت، طالما أصبح الشعب يهرب من طول مدة الفواصل الإعلانية لمشاهدة المسلسلات عبر الإنترنت.

وكشفت لجمهورها أن من يريد أن يظهر في مسلسلها هذا يترك لها تعليقات، بشرط ألا يسأل عن الأجر فالعقود ستكون على فئتين وستكون شراكة معها فالأجر لن يكون كبير.



على جانب أخر، ظهرت بشرى ضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "لأعلى سعر" لنيللي كريم وزينة وأحمد فهمي، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا:

بشرى تحيي ذكرى والدها الـ 11 بهذه الصورة

بشرى تشارك جمهورها بصورتها من مهرجان كان

بالصور- بشرى تُحضّر لمفاجأة مع "شارموفرز"

فيديو- بشرى لحسين فهمي: راح فين زمن الشقاوة.. والممثل يرد

كلمات متعلقة بشرى إعلانات
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"