هذه الفكرة يعتمد عليها حميد الشاعري في برنامجه التليفزيوني

هذه الفكرة يعتمد عليها حميد الشاعري في برنامجه التليفزيوني

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 0:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 0:39
حميد الشاعري حميد الشاعري
اجتمع الفنان حميد الشاعري مع عمرو كمال مدير شركة "ليو ميديا"، للوقوف على التفاصيل النهائية لبرنامجه الجديد، الذي تعاقد مع الشركة على تقديمه خلال الشهور المقبلة.

وكان حميد تعاقد علي تقديم برنامج تليفزيوني جديد منذ حوالي شهر ونصف، ومن المقرر تصوير الموسم الأول من البرنامج بعد عيد الفطر المقبل.

وأكد طاهر فوزي مدير أعمال حميد الشاعري أن الاجتماع الذي عقده المطرب مع عمرو كمال، ناقش أبرز تفاصيل البرنامج والفورمات الخاص به، مشيرا إلى أن البرنامج سيكون مفاجأة حقيقية للجمهور، لما يحتويه من محتوى جديد وشكل مختلف تماما عن البرامج الفنية التي عرضت في الفترة الأخيرة.

وأوضح طاهر أن البرنامج يعتمد في المقام الأول علي فكرة "رائد موسيقي الجيل"، خاصة أن الشاعري تعاون مع كل نجوم الطرب والغناء في مصر والوطن العربي وساهم بشكل كبير في نجاحهم، واكتشف الكثير من النجوم، حسبما جاء في بيان إعلامي.

يذكر أن الجلسة التي جمعتهم مؤخرا حضرها الدكتور ياسر القصراوي أحد أقرب أصدقاء الشاعري، بمشاركة عمرو كمال مدير عام شركة " ليو ميديا "، وطاهر فوزي، ومن المرجح أن يكون مخرج البرنامج هو حسين شوكت، والذي إجتمع مع الشاعري منذ فترة في عدة جلسات للوقوف علي تفاصيل البرنامج.

اقرأ أيضا

بالصور- حميد الشاعري مقدم برامج قريبا


خاص- تعرف على سر لقاء حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس


في عيد ميلاده الخامس والخمسين .. هؤلاء قدمهم حميد الشاعري

كلمات متعلقة حميد الشاعري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"