نيكول كيدمان تحطم نافذة بعد تصوير هذا المشهد

نيكول كيدمان تحطم نافذة بعد تصوير هذا المشهد

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 16:23 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 16:24
نيكول كيدمان نيكول كيدمان
واحد من بين المسلسلات الأجنبية التي لفتت انتباه الجمهور في الفترة الأخيرة، كان مسلسل Big Little Lies، الذي أنتجته شبكة HBO التليفزيونية، وشارك في بطولته كلا من ريس ويذرسبون، ونيكول كيدمان، وشايلين وودلي.

وتحدثت نيكول كيدمان عن دورها، في حوار مع موقع The Hollywood Reporter، أوضحت خلاله أن المشاهد العنيفة التي جمعتها بزوجها في المسلسل أثرت عليها، وتحديدًا مشهد الحلقة الأخيرة الذي يهينها فيه ويضربها قبل إقامة علاقة معها.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا، "لقد شعرت بالإهانة والذل، وكنت غاضبة للغاية وحزينة من الداخل، وبعد انتهاء التصوير توجهت إلى منزلي، وألقيت بصخرة على نافذة زجاجية".

كما أشارت إلى أن المشهد تسبب في وجود عدد من الكدمات بجسدها، وهو الأمر الذي أًصاب زوجها كيث أوربان بالحزن عندما رأها في هذا الوضع السيء.

يذكر أن المسلسل مكون من 7 حلقات، ومأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلفة ليان موريارتي، وتدور أحداثه في إطار الدراما والغموض، حول ثلاثة من الأمهات من أعمار مختلفة يواجهن مشاكل كبيرة في حياتهن لكن يحاولن إخفاء ذلك، وينتهي الحال بتورطهن في جريمة قتل.



اقرأ أيضًا:
She Came to Me كوميديا جديدة تجمع نيكول كيدمان بـ ستيف كارل وإيمي شومر

نيكول كيدمان تتحدث للمرة الأولى عن الـ "تصفيق" الغريب في حفل الأوسكار

نيكول كيدمان : تجربتي مع التبني دفعتني للمشاركة في فيلم LION

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"