صورة- تشبيه إطلالة منة شلبي في "واحة الغروب" بهذه الشخصية الكرتونية

صورة- تشبيه إطلالة منة شلبي في "واحة الغروب" بهذه الشخصية الكرتونية

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 14:42 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 14:42
منة شلبي في "واحة الغروب" منة شلبي في "واحة الغروب"
أثارت شخصية "كاثرين" التي تلعبها الممثلة منة شلبي، ضمن أحداث مسلسل "واحة الغروب" اندهاش العديد من المشاهدين.

وبخلاف أنها المرة الأولى التي تقوم فيها منة شلبي بتجسيد دور أجنبية في مشوارها الفني، فإن متابعو "واحة الغروب" لفت انتباههم أيضا أن شخصية منة في العمل لا تجسيد التحدث بالعربية بطلاقة، بسبب أصولها الأيرلندية، وكذلك إطلالتها الجديدة تماما، والتي كان لها نصيب كبير من الجدل، بل والسخرية منها.

ويرى عدد من زوار Facebook أن إطلالة منة شلبي في شخصية "كاثرين" شبيهة بنظراتها الثاقبة مع شخصية الدمية راعي البقر "وودي"، من أفلام الكرتون Toy Story، حتى أن البعض لقبها بـ "منة وودي شلبي".

واحة الغروب

وتلعب منة شلبي في أحداث مسلسل "واحة الغروب" دور "كاثرين"، والتي جاءت من أيرلندا إلى مصر بعد وفاة زوجها من أجل زيارة الآثار التي تعشقها، والتقت هناك بـ "محمود عبد الظاهر" في رحلة متجهة إلى أسوان، واجتمعا على كره الإنجليز الذين يحتلون بلادهما وسرعان ما تزوجا. تتحمّس كاثرين للسفر إلى واحة سيوة، سعيا وراء البحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، الذي زار الواحة قبل آلاف السنين ونُصب داخل معبد الإله آمون فرعونا على مصر وسُمي ابنا لكبير آلهتها.

ومسلسل "واحة الغروب" مستوحى عن رواية بهاء طاهر بذات الاسم، ونالت الجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" في دورتها الأولى في 2008، كما أنها تعد واحدة من أشهر الروايات التي صدرت في السنوات الأخيرة وقد طُبع منها أكثر من 12 طبعة.

والمسلسل من بطولة منة شلبي وخالد النبوي وسيد رجب، وكتب السيناريو والحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج "العدل جروب" في واحد من أضخم إنتاجاتها الفنية.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

بالصور- منة شلبي أجنبية وخالد النبوي من الثورة العرابية في لقطات حصرية من الدراما الكلاسيكية "واحة الغروب"

غضب جمهور "واحة الغروب" من قنوات عرض المسلسل لهذا السبب
قبل مشاهدتك لمسلسل "واحة الغروب".. تعرف على شخصيات الرواية وأحداثها الرئيسية
6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"