أبرز أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "لمعي القط"..تعرض تارا عماد للإعتداء من الخاطف

أبرز أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "لمعي القط"..تعرض تارا عماد للإعتداء من الخاطف

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 0:39 | آخر تحديث: الخميس ، 8 يونيو 2017 - 0:39
مسلسل لمعي القط مسلسل لمعي القط
عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الثانية عشر من مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد عادل إمام.

في هذا الإطار يستعرض FilFan.com أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

تجري عائلات الأطفال المخطوفين محاولات لتدبير مبلغ الفدية لدفعها لـ "لمعي القط" يجسده محمد عادل إمام، مقابل الإفراج عن أبنائهم، ويظهر من اجتماعهم معاً مع الضابط "هشام" نوايا أحدهم في استغلال معاناة الآخر في تجميع الأموال مقابل شراء منزله لدفع الفدية المطلوبة منه.

يرتبط الأطفال المخطوفين بـ "لمعي القط"، الذي يخاف عليهم وحرص على إدخال الفرحة في قلوبهم رغم احتجازهم، كما يرتبط هو عاطفياً بمشرفة الأطفال "مفيدة" التي تجسد دورها تارا عماد.

يقوم "علاء" يجسده محمد أنور، بمساعدة عائلة صديقه "لمعي القط"، مادياً بسبب الظروف التي يمر بها صديقه، كما يحاول الهروب من مطاردات "سامية" تجسدها دينا ويزو، والتي يريد الزواج منه.

في نهاية الحلقة تتعرض تارا عماد للاعتداء من أحد الخاطفين، وتستغيث بـ "لمعي القط" الذي يكون متواجد مع الأطفال بعيدا عنها.


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

يجمع مسلسل "لمعي القط" إلى جانب محمد إمام، كل من تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، ومحمد علي رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، وإدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي، وسليمان عيد، وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، وهو من تأليف حازم الحديدي ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

محمد إمام ينتهي من "لمعي القط"


أبزر أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "لمعي القط"..اتهام داعش بخطف الأطفال


محمد عادل إمام يوضح سبب الإعلانات الكثيرة في مسلسل "لمعي القط"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"