أمير كرارة يعلق على أخبار تشابكه بالأيدي مع أحمد عز

أمير كرارة يعلق على أخبار تشابكه بالأيدي مع أحمد عز

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 21:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 21:53
أحمد عز وأمير كرارة أحمد عز وأمير كرارة
علق الممثل أمير كرارة مؤخرا على الأخبار والأقاويل التي انتشرت حول شجاره وتشابكه بالأيدي مع الممثل أحمد عز.

وقال كرارة: "ما يجمع بيني وبين أحمد عز علاقة طيبة، ومحبة واحترام، وما تردد عن شجارنا سويا وتشابكنا بالأيدي في أحد الصالات الرياضية غير صحيح بالمرة"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وأضاف كرارة: "أحمد عز من أوائل الناس الذين هنأوني على مسلسلي الجديد (كلبش)، ودائما ما يتحدث إلي عن العمل ولا يوجد بيننا أي خلاف، عز صديقي ولا أعرف ما الغرض من هذه الشائعات".

يذكر أن بعض المواقع نشرت خبرا يفيد بنشوب تشابك بالأيدي بين عز وكرارة داخل إحدى صالات كمال الأجسام، وأفادت التقارير أن أحمد عز تشاجر مع أمير كرارة بعد اتهامه لأمير بسرقة فكرة فيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته عز وسيتم طرحه في عيد الفطر، وتحويلها إلى مسلسل بعنوان كلبش، وهو ما نفاه أمير.

وكان من المقرر أن يشارك أمير كرارة في بطولة فيلم "الخلية" بجانب عز ولكنه اعتذر عن عدم المشاركة.

أمير وعز يتنافسان في عيد الفطر من خلال فيلمين سينمائيين، فأمير كرارة يشارك في بطولة فيلم "هروب اضطراري" مع أحمد السقا وغادة عادل وفتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر، أحمد زاهر، دينا الشربينى، عزت أبو عوف، باسم سمرة، بيومى فؤاد، نبيل عيسى، محمد فراج، وعدد كبير من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

أما أحمد عز فيشارك في فيلم "الخلية" مع أمينة خليل محمد ممدوح، ميرهان حسين، أحمد صلاح حسني، ريهام عبد الغفور، أشرف زكي، وإنتاج وإخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"