أوبرا وينفري: لطالما حلمت أن أكون ممثلة.. كنت مستعدة لفعل أي شيء من أجل هذا الفيلم

أوبرا وينفري: لطالما حلمت أن أكون ممثلة.. كنت مستعدة لفعل أي شيء من أجل هذا الفيلم

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 15:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 15:3
أوبرا وينفري أوبرا وينفري
بالرغم من أن المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري تبدو دائمًا واثقة من نفسها وتتمتع بالجرأة والقوة، إلا أنها تخشى التمثيل.

وأوضحت أثناء حوارها الأخير مع مجلة Variety والتي أجرته معها الممثلة ثاندي نيوتن، أنها تعيش حالة من القلق والتوتر في كل مرة يُعرض عليها دور جديد.

وتابعت: "لطالما تمنيت أن أصبح ممثلة، ولم أرغب في أي شيء طوال حياتي أكثر من الحصول على دور في فيلم The Color Purple، والحقيقة لم أسمح لنفسي مرة ثانية أن أتمنى شيء لهذه الدرجة".

واستدركت: "أول ما قرأت الكتاب، ذهبت واشتريت 8 نسخ جديدة لأوزعهم على الأشخاص الذين أعرفهم كي يقرأوه.. وأخبرت الجميع أنني أرغب في المشاركة بالفيلم مهما كان دوري، مثلا أحمل الماء للمخرج ستيفن سبيلبرج، أو أمسك له السيناريو، أفعل أي شيء".

وكانت وينفري البالغة من المر 63 عامًا، شاركت في الفيلم الصادر عام 1985، وترشحت عن دورها لجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثلة دور مساعد.

وحول مهنة التمثيل، قالت: "نحن كممثلين تواجهنا تحديات كثيرة، فأنت تغير من نفسك تمامًا لتصبح شخص آخر، وأعتقد أن هذا ما يجعلك ممثل قوي.. لأنك تتخلص من جميع معتقداتك وتصبح مثل كيس فارغ، فتتمكن من جلب شخصية جديدة للحياة، عندها تدرك أن هذه الشخصية الجديدة مميزة للغاية، وقادرة على فعل الكثير".

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- أوبرا وينفري تمزح مع طفل لا يعرف اسمها


هذه أوبرا وينفري (1) - ابنة غير شرعية وتحرش من الأقرباء في المراهقة وموت طفلها الرضيع.. لماذا لم تستسلم؟


أوبرا وينفري توضح كيف فقدت 20 كيلوجرام من وزنها


مايكل مور: علينا ترشيح توم هانكس أو أوبرا وينفري لانتخابات 2020

كلمات متعلقة أوبرا وينفري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"