بالفيديو- محمد رمضان معجب بإعادة تمثيل مشهده الشهير من "الأسطورة"

بالفيديو- محمد رمضان معجب بإعادة تمثيل مشهده الشهير من "الأسطورة"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 13:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 13:45
مواجهة "رفاعي الدسوقي" لـ "عصام النمر" في مسلسل "الأسطورة" مواجهة "رفاعي الدسوقي" لـ "عصام النمر" في مسلسل "الأسطورة"
مازال محمد رمضان يحصد نجاح مسلسله التلفزيوني "الأسطورة"، منذ عرضه في شهر رمضان الماضي، ويبرز هذا في صور مختلفة، تؤكد على حب وتعلّق الناس بـ "رفاعي الدسوقي"، وهي شخصية رمضان في العمل.

ودائما ما يشارك محمد رمضان معجبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مواقف من المشاهدين تعكس خلود "رفاعي الدسوقي" في ذاكرتهم، وكان آخرها قيام أحدهم بتصميم فيديو طريف، يُعاد فيه تقديم مشهد المواجهة الشهيرة بين "رفاعي الدسوقي" و"عصام النمر" في مسلسل "الأسطورة"، ولكن بلعبة مكعبات "الليجو".



وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان يطلّ على جمهوره في شهر رمضان الحالي عبر أثير الإذاعة، في مسلسل "لا سحر ولا شعوذة"، والمُذاع على محطة "الراديو 9090"، في تمام الساعة الخامسة عصرا طوال أيام الشهر الفضيل.

وينافس محمد رمضان في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم "جواب اعتقال"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب.

طالع أيضا

محمد رمضان وجمهور "الأسطورة" يحيون الذكرى السنوية لرفاعي الدسوقي

بالفيديو- محمد رمضان يسخر من رفاعي الدسوقي في "لا سحر ولا شعوذة"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"