هل تعود نورا إلى التمثيل؟ مي نور الشريف ترد

هل تعود نورا إلى التمثيل؟ مي نور الشريف ترد

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 13:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 13:44
مي نور الشريف مي نور الشريف
قالت الممثلة مى نور الشريف، إن خالتها الفنانة نورا، لم تفكر مطلقا في العودة للظهور في وسائل الاعلام المختلفة مرة أخرى، وأنها تغضب للغاية لمجرد أن تُلتقط لها صورة وتنتشر فى الميديا.

وأوضحت مى نور الشريف خلال استضافتها مع الإذاعى محمد نشأت فى برنامج "روق يومك" المذاع على الراديو 9090، أن والدها الفنان نور الشريف هو من اكتشفها وشجعها على التمثيل.

موضحة أن عائلتها مترابطة للغاية حتى فى فترة انفصال والدتها بوسى عن والدها.

ولفتت إلى أن هناك أفلام تفضل أن تشاهدها لوالدها نور الشريف منها "كتيبة الإعدام"، "حبيبى دائما"، "قصر الشوق"، ومسلسل "الحاج متولى"، ومسلسل "عمر بن عبد العزيز".

يشار إلى أن مي عادت هذا العام للمشاركة في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل "اللهم إني صائم" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد، ومع مصطفى شعبان، ماجدة زكى، ريم مصطفى، وفاء صادق.

اقرأ أيضا

مي نور الشريف تكتشف حساب مزيف يحمل اسم والدها على Instagram

مي نور الشريف ترتدي الحجاب في "اللهم إني صائم"

بالصور- مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها بوسي وخالتها نورا وإيمي سمير غانم

مي نور الشريف تتذكر والدها الراحل بهذه الكلمات في ذكرى عيد ميلاده

كلمات متعلقة مي نور الشريف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"