تامر حبيب يوضح أمرا بخصوص مشهد لمحمد ممدوح في "لا تطفئ الشمس"

تامر حبيب يوضح أمرا بخصوص مشهد لمحمد ممدوح في "لا تطفئ الشمس"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 11:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 11:27
تامر حبيب تامر حبيب
يبدو أن السيناريست تامر حبيب جاءت له بعض التعليقات والانتقادات على أحد مشاهد الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والتي عُرضت الثلاثاء 6 يونيو الجاري.

وحرص تامر على توضيح بعض الأمور عن المشهد الخاص بالممثل محمد ممدوح، والذي يقوم فيه بقراءة مجموعة القصص القصيرة التي قام بتأليفها.

وانتقد البعض أن محمد ممدوح كان لديه أخطاء في تشكيل الكلمات، وهم يرون أنه من المفترض أن يؤلف ويكتب قصصا قصيرة، وسيكون على معرفة جيدة بقواعد اللغة العربية.

ولكن تامر حبيب أوضح وجهة نظره في هذه النقطة، وكتب عبر حسابه على Facebook، أنهم كانوا يقصدون أن يظهر المشهد كما هو بهذه الأخطاء، وكان أسهل شيء يفعلوه هو أن يستعينوا بمصحح لغة لمساعدتهم في هذا المشهد، ولكن هو قصد هذا الأمر، لأن شخصية "أحمد" والتي يؤديها محمد ممدوح في المسلسل هو شخص هاوي يحب الكتابة، ولتركيبته وظروفه الثقافية لم يكن من الطبيعي أن يظهر وهو ينطق التشكيل بطريقة صحيحة.



ومسلسل "لا تطفئ الشمس" مأخوذ من رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وبطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد مالك، جميلة عوض.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

9 نقاط تلخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "لا تطفئ الشمس".. انتقام ريهام عبد الغفور
"لا تطفئ الشمس"- لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة المسلسل
هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"