رسالة من نيللي كريم لأحمد مجدي بعد خيانته لها في "لأعلى سعر"

رسالة من نيللي كريم لأحمد مجدي بعد خيانته لها في "لأعلى سعر"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 11:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 11:8
نيللي كريم نيللي كريم
تتعرّض شخصية "جميلة" والتي تقدّمها نيللي كريم ضمن أحداث مسلسل "لأعلى سعر" للخيانة، سواء الزوجية بعد أن يتزوج عليها زوجها من أعز صديقاتها، أو حتى الخيانة الأسرية، والتي تتمثل في تخاذل الأسرة عن الوقوف إلى جانبها بل والوقوف ضدها.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


وفي أحداث الحلقة الحادية عشر من المسلسل، تكتشف "جميلة" أن شقيقها الأصغر "كريم" ويجسده الممثل أحمد مجدي خانها، ووقف مع زوجها ضدها، بعدما غيّر قفل باب شقتها، حتى لا تستطيع الدخول لها لتصبح في الشارع مع ابنتها.

ووجّهت نيللي كريم رسالة إلى أحمد مجدي عبر حسابها على Instagram، وشاركت صورتها معه، وكتبت له أنه ولد مشاغب ولكن على الرغم من هذا هي تحبه.



ومسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
هكذا عقّبت نيللي كريم على ظهورها بالنقاب في الحلقة الرابعة من "لأعلى سعر"
زينة توجه رسالة لنيللي كريم ومخرج مسلسل "لأعلى سعر"

بعد خيانتهما لها.. رسالة من نيللي كريم لأحمد فهمي وزينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"