مذيعون ومحللون رياضيون أعلنوا انسحابهم من قنوات beIN.. من بينهم "ميدو"

مذيعون ومحللون رياضيون أعلنوا انسحابهم من قنوات beIN.. من بينهم "ميدو"

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 23:32
قناة beIN قناة beIN
بعد موقف مصر والإمارات والسعودية والبحرين من دولة قطر وإعلانهم قطع العلاقات معها، قرر العديد من المذيعين والمحللين الرياضيين إعلان انسحابهم من العمل في شبكة قنوات beIN الرياضية.



وبدأ اللاعب المصري أحمد حسام "ميدو" موجة الانسحابات كاتبا، يوم الاثنين، عبر حسابه على موقع Twitter: "الْيَوْمَ فقط اعتذر عن عدم الاستمرار في العمل بمجموعة قنوات بي ان سبورتس"، كما أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا أعرب فيه عن تضامنه مع قرار الحكومة المصرية بمقاطعة دولة قطر.

وكتب علي سعيد الكعبي عبر حسابه على موقع Twitter: "تنفيذا لتعليمات الوطن وقيادته أعلن انتهاء تعاوني مع قنوات البي إن سبورتس، داعيا المولى عز وجل أن تكون أزمة الأشقاء سحابة صيف عابرة وتنقشع".

وهذه المرة الثانية التي يعلن فيها الكعبي استقالته من الشبكة بعد قرار بعض دول الخليج سحب سفرائها من الدوحة في مارس 2014.

وانسحب أيضا فهد العتيبي كاتبا: "شكرا beIN، شكراً لزملائي الأعزاء، العمل داخل هذه المنظومة كان رائعاً، يكفي أنه أكسبني محبة الكثير من المتابعين، أودعهم وأتمنى لهم التوفيق".

وأعلن أيضا نجم خط الوسط السعودي السابق والمحلل الحالي نواف التمياط انسحابه كاتبا: "بكل الود أودع زملائي وأصدقائي في بي إن سبورتس وأهل قطر الطيبين متمنيا لهم التوفيق".

وكتب في تغريدة أخرى: "ليس دون الوطن اختيار أو قرار، الوطن مصير. حفظ الله وطننا وأمنه واستقراره".

وكانت مصر والسعودية والبحرين والإمارات أعلنت، الاثنين 5 يونيو، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وإغلاق حدودها ومجالها الجوي أمام رحلاتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"