مشاهير الفن يهنئون حماقي على مولودته الأولى.. المطرب يرد

مشاهير الفن يهنئون حماقي على مولودته الأولى.. المطرب يرد

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 17:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 17:22
محمد حماقي محمد حماقي
حرص عدد من النجوم على تهنئة المطرب المطرب محمد حماقي الذي استقبل مولودته الأولى من زوجته نهلة الجارحي، وأطلق عليها اسم فاطمة، وذلك فجر اليوم الثلاثاء 6 يونيو الجاري.

ونشر عدد كبير منهم التهاني والمباركات لحماقي وزوجته بعد استقبال مولودته الأولى،

وكان من بينهم الممثلة مني زكي التي حرصت على تقديم التهاني لحماقي عبر حسابها على موقع Instagram، وقالت " الف مبروك وتتربي في عزكوا أن شاء الله وربنا يحرسها ويحميها وتفرحوا بيها بنت وام وجده".



وحرصت المطربة أنغام على تهنئة حماقي عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter.




وحرص الممثل خالد الصاوي على تهنئة حماقي بمولودته، عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook، وقال " خالص التهنئة للنجم محمد حماقي الذي رزق بمولودته الأولى فاطمة. نسأل الله عز وجل ان يباركها ويحفظها. وتكبر ونهيصلها مع بعض في فرحها ونقول "يالله وان شالله اموت في هواكي ان شالله".



وقدم الممثل عمرو يوسف الذي قدم التهاني والمباركات لصديقه المطرب محمد حماقي، حيث نشر عمرو عبر حسابه على موقع Instagram صورة تجمعه بحماقي تعود إلى حفل زفافه وكتب تعليقا عليها:"ألف مليون مبروك يا أبو فاطمة .. ربنا يخليهالك ويحفظهالك يا رب".



وقام حماقي بالرد على عمرو ليوجه له الشكر على مباركته ويتمنى له هو أيضا أن يصبح أبا قريبا.

محمد حماقي

كما نشرت الممثلة السورية كندة علوش تهنئة لحماقي عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، جاء فيها " مليونيين مبرووك يا حماقي ليك ولحبيبة قلبي نهلة وألف الحمدلله على سلامتها وعلى سلامة القمر فاطمة".




وقدمت المطربة أصالة التهاني لحماقي عبر حسابها على موقع Instagram، وقالت " الله يسعد الحبيبه اللي شرّفت هالحياة بهالأيّام المباركه ... مبروك للعزيز الصديق محمد حماقي الغاليه الجديده فاطمه ... الله يكتب لها أيّام طيّبه وسط أهلها الطيبين".




وقدمت المطربة مي سليم التهاني لحماقي وزوجته عبر حسابها على موقع Instagram، وقالت الف مبروك حماقي ونهله احلي بنت في الدنيا فاطمة ربنا يحفظها ويخليها يا رب"



وحرصت المطربة بوسي على تهنئة حماقي عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، ونشرت صورة له برفقة زوجته نهلة وكتبت: "الف الف مليووووووووون مبروك ياحبيبي يابو فاطمة وربنا يخليهالكوا وتتربي في عزكوا يارب وتشوفوها احلي عروسة في الدنيا".




وقام الشاعر أمير طعيمة بتهنئة حماقي عبر حسابه على موقع Instagram.

الف مبروك يا حبيبي 💥💥💥💥💥

A post shared by Amir Teima (@amirteima) on



اقرأ أيضا
محمد حماقي يرزق بمولودته الأولى .. هذا اسمها

صورة- هكذا استقبل محمد حماقي مولودته الأولى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"