7 مشاهد تلخص الحلقة العاشرة من " الحصان الأسود" .. الإعتداء على أحمد السقا

7 مشاهد تلخص الحلقة العاشرة من " الحصان الأسود" .. الإعتداء على أحمد السقا

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 16:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 16:25
أحمد السقا وأشرف زكي في الحصان الأسود أحمد السقا وأشرف زكي في الحصان الأسود
عرضت مساء أمس الحلقة العاشرة من مسلسل "الحصان الأسود"، عبر قناة MBC مصر.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

ويرصد موقع FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الحصان الأسود".


1-تقدم "ماهي" ورقة الكوتشينة التي عثرت عليها في موقع التصوير للضابط "عمرو" الذي يخبرها بأنه قدم استقالته وينصحها بأن تقدم الورقة لزملائه، ويقابل والدة سيادة اللواء قراره هذا بالغضب الشديد.

2-توافق شقيقة "فارس" على أن تقدم معلومات خطيرة عن زوجها "هشام الصواف" للبوليس مقابل جوازات سفر لها لأبنائها بأسماء مستعارة.

3-يفاجأ "فارس" عند دخوله السجن بصديقه من ايام الثانوية وئام حمدي، وعندما يدخل الحجر يفاجأ به "هشام الصواف" وتحدث مشادة حادة بينهما، ويحاول مجموعة من الرجال الإعتداء عليه ولكنه ينجح في التخلص منهم.

4-تحاول " ماهي" جمع معلومات عن "علاء راجح" لتقايض به "زين التهامي" وتستعين في ذلك بصديقه رامز، كما تطلب منه أسماء العملاء الذين كان يتعامل معهم "فارس"، ثم تتوجه "ماهي" لمقابلة "حسنا" وتحاول معرفة معلومات عن حسابها البنكي، والأوراق التي سحبها "أيمن" من المحامي نظيم رفعت" ووضعها عند محامي آخر، وتكشف لها حسنا أنها لا تعلم شئ عن الحساب البنكي ولكنها علمت بالصدفة أن هناك شركة انتاج سينمائي يمتلكها زوجها، وهي نفس الشركة التي تعاقدت معها "ماهي" مؤخرا.

5-يذهب "كمال واصل" للمحامي "نظيم رفعت" ويطلب منه التنازل عن نصيبه في الميراث، وهذا ما يدفع "نظيم رفعت" للإتصال بإبنه مدحت ويخبره بما حدث وأنه في حال تنازل والده عن الميراث سيذهب كله لـ "حسنا" ويهدد "مدحت" والده في حال تنازل عن الميراث لـ "حسنا" ويطلب منه أن يتنازل لصالحه هو.

6-زيارة " مدحت" لـ "مي" وعرضه الزواج عليها وهو ما تقابله "مي" بالرفض وتطرده من المنزل وتخبر "يحيي" بما حدث ويطلب منها الزواج في الحال.

7- يطلب "فارس" من الحج جعبري تاجر السلاح أن يكون ضمن رجاله في السجن، مقابل حمايته من هشام الصواف.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

في الحلقة الثامنة والتاسعة من "الحصان الأسود".. السقا يقع في قبضة الشرطة وياسمين صبري تعترف له بحبها

5 مشاهد تلخص الحلقة السادسة من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا

7 مشاهد تلخص الحلقة الخامسة من " الحصان الأسود" جثة في منزل أحمد السقا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"