هذا رأي محمود العسيلي في عمرو دياب وتامر حسني

هذا رأي محمود العسيلي في عمرو دياب وتامر حسني

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 16:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 16:22
محمود العسيلي محمود العسيلي
حل الفنان محمود العسيلى ضيفًا على برنامج "رئيس تحرير نفسى" مع غدير حسان على الردايو 9090.

وقال العسيلى إن علاقته كانت قوية بالصحافة الروقية يوما حيث كان يقرأها كل صباح، لكن أصبح يعتمد الآن على Twitter، بشكل أكبر، وأكد أنه لو أسس وسيلة إعلامية ستكون "أون لاين"، نظرا لتطورات العصر، وسيكون اسمه "انطلاق".

وأضاف العسيلى "أنا تأذيت من الصحافة، وعلاقتى بالصحافة محايدة جدًا، مشيرًا إلى أن 3 ألبومات من أعماله لم تأخذ حقها الكافى فى الصحافة".

وقال " أنا لا أوافق على قول الصحافة بأن أعمالى تخاطب المراهقين فقط، مشيرًا إلى أن ظاهرة اتجاه المطربين للتمثيل أو الإذاعة لن تؤثر عليهم".

وقال العسيلى عن رأيه في مسلسلات رمضان: اعتقد أن أفضل مسلسل فى رمضان هو "خلصانة بشياكة".

وعن كتابة المقالات فى موقعه الافتراضي أكد أنه سيكتب عن تامر حسنى أنه فنان شامل ومغنى أجاد التمثيل، وحماقى مجتهد جدًا وطموح ومختلف فى الأداء، وعمرو دياب الأسطورة، أما عن زوجته سيكتب أنها "الطيبة المفرطة"، وعلى ابنه "هيطلع عينه".

وأضاف "أكتب عن والدتى كل حاجة عن الذكريات الجميلة خصوصا فى رمضان والأكل والصلاة".

اقرأ أيضا

عمرو دياب معجب بهذا المسلسل.. يبعث رسالة تهنئة لأبطاله

الصورة الأولى لعمرو دياب مع ابنه بعد شائعات زواجه من دينا الشربيني

بالفيديو- ممدوح موسى لـFilFan.com: برنامج "الحلم" لعمرو دياب دون المستوى.. وليس لي علاقة بالمخابرات.. وانتظروا مفاجأة مع محمد حماقي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"