4 نقاط تلخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "واحة الغروب".. "مليكة" غولة

4 نقاط تلخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "واحة الغروب".. "مليكة" غولة

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 14:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 14:37
ركين سعد ركين سعد
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "واحة الغروب" عدد من التطورات فيما يخص الحرب بين الشرقيين والغربيين من أهل الواحة.

تنويه- تعرف على مواعيد عرض مسلسل "واحة الغروب"

ويواصل FilFan.com رصد أبرز أحداث المسلسل، المأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر.

1- مازال "محمود" و"كاثرين" في رحلتهما المتجهة إلى الواحة، ويستثمر وقته في قراءة معلومات عن أهلها وطباع السيويين بشكل عام.

2-الحرب مشتعلة بين الشرقيين والغربيين، وتبعًا لقوانينهم تبدأ المعارك مع طلوع الفجر وتتوقف في المساء ويستمر ذلك لعدة أيام.

3- أثناء الحرب، يُقتل "رضوان" الذي يجسده الممثل أحمد مجدي، وتصبح "مليكة" غولة أي أرملة، ويفرض عليها أن ترتدي ثوبًا أبيض، وتحل ضفائرها ولا تمشط شعرها، وتزيل أي أثار للزينة، وتعيش في عزلة لمدة 40 يومًا، لا يدخل عليها سوى سيدة عجوز تقدم لها الطعام.



4- يصل مأمور تركي إلى الواحة، معه مدفع كبير ليُعيد الاستقرار ويجمع الضرائب المتأخرة.

ويتتبع مسلسل "واحة الغروب" حياة ضابط مصري يدعى "محمود عبد الظاهر"، كان من بين المتعاطفين مع الثورة العرابية، ودفع ثمن ذلك عن طريق تجميد ترقياته لفترة طويلة، وإسناد مهمات بسيطة له مثل حراسة المنشآت ومرافقة الوفود، حتى ينتهي به الحال مأمورا لواحة سيوة.

ويصطحب "محمود عبد الظاهر" معه في رحلته الشاقة المحفوفة بالكثير من المخاطر زوجته الأيرلندية "كاثرين"، التي تعشق الآثار والتاريخ، وتنظر إلى هذه الرحلة على اعتبارها بداية جديدة لحياتهما معا.

ومسلسل "واحة الغروب" من إنتاج "العدل جروب"، ومن تأليف مريم نعوم، وأحمد بدوي، وهالة الزغندي، ومن بطولة منة شلبي، وخالد النبوي، وأحمد مجدي، وسيد رجب، والأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج، والفنانة القديرة رجاء حسين.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:

غضب جمهور "واحة الغروب" من قنوات عرض المسلسل لهذا السبب

قبل مشاهدتك لمسلسل "واحة الغروب".. تعرف على شخصيات الرواية وأحداثها الرئيسية

6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل

كلمات متعلقة واحة الغروب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"