صورة- هند صبري توجّه رسالة إلى منتج مسلسل "حلاوة الدنيا"

صورة- هند صبري توجّه رسالة إلى منتج مسلسل "حلاوة الدنيا"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:28
هند صبري هند صبري
وجّهت الممثلة التونسية هند صبري رسالة إلى المنتج محمد مشيش، الذي أنتج مسلسلها "حلاوة الدنيا"، والمعروض حاليا على شاشة قناة cbc.

للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


وكتبت هند صبري عبر حسابها الرسمي على Instagram: "إذا حبيتم "حلاوة الدنيا" لازم تحبوا هذا الرجل محمد مشيش، منتج المسلسل، الذي آمن بهذا المشروع وبأهميته قبلنا جميعا".

وأضافت: "وأنا شخصيا اقتنعت وحبيت أمينة الشماع من كثر ما هو شافني فيها.. لن أنسى لما خفت من جرعة الحزن في المسلسل وهو قال لي "سيبيلي دماغك المرة دي و ثقي في".

وتابعت: "هذا هو المنتج الحقيقي.. الذي يُؤْمِن بمشروع فني قبل أي حد، ويسهر على تنفيذه بأعلى جودة.. وطبعا لا أنسى المنتجين جمال سنان وصفاء أبو رزق. شكرا لكم وفريق الإنتاج الذي لن ينام حتى العيد كي يقدم لكم الحلقات مكتملة وأخص بالشكر العزيز @bader.alloush وأيمن شوقي".

#أبطال_حلاوة_الدنيا إذا حبيتم #حلاوة_الدنيا لازم تحبوا هذا الرجل محمد مشيش ، منتج المسلسل، الذي آمن بهذا المشروع و بأهميته قبلنا جميعا، و أنا شخصيا إقتنعت و حبيت #أمينة_الشماع من كثر ما هو شافني فيها .. لن أنسى لما خفت من جرعة الحزن في المسلسل و هو قال لي "سيبيلي دماغك المرة دي و ثقي في" .. هذا هو المنتج الحقيقي.. الذي يُؤْمِن بمشروع فني قبل أي حد ، و يسهر على تنفيذه بأعلى جودة.. و طبعا لا أنسى المنتجين جمال سنان و صفاء أبو رزق. شكرا لكم🙏🙏 و فريق الإنتاج الذي لن ينام حتى العيد كي يقدم لكم الحلقات مكتملة وأخص بالشكر العزيز @bader.alloush و#أيمن_شوقي @beelinkproductionsofficial @mmashish @safaaburizik @eaglefilmsme

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on




ومسلسل "حلاوة الدنيا" من بطولة هند صبري، وظافر العابدين، وهاني عادل، وسلمى أبو ضيف، وحنان مطاوع، وأحمد حاتم، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "بي لينك" للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا

٥ مشاهد تلخص الحلقة الـ٩ من مسلسل حلاوة الدنيا.. صدمة هاني عادل
7 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل "حلاوة الدنيا" .. هند صبري تقرر حلاقة شعرها

10 معلومات عن ياسمين غيث بطلة "حلاوة الدنيا".. هذه قصة تحديها لسرطان الثدي

10 صور - تعرف على سلمى أبو ضيف شقيقة هند صبري في "حلاوة الدنيا"

6 مشاهد تلخص الحلقة الرابعة من مسلسل "حلاوة الدنيا".. أخت مجهولة وسرطان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"