بالفيديو- هكذا استعدت روجينا لتصوير مشهد هام في الحلقة الـ 30 من "كفر دلهاب"

بالفيديو- هكذا استعدت روجينا لتصوير مشهد هام في الحلقة الـ 30 من "كفر دلهاب"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:20
روجينا روجينا
يتمتع مسلسل "كفر دلهاب"، والذي يقوم ببطولته يوسف الشريف بصدى كبير لدى الجمهور، لما يحمله من أحداث دائمة وتكهنات دائما ما يتساءل عنها المشاهدين.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا


وشاركت الممثلة روجينا جمهورها بفيديو عبر حسابها على Instagram، وهي في كواليس مسلسل "كفر دلهاب"، وتستعد لتصوير مشهد هام للغاية في الحلقة الـ 30 بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتوجهت روجينا بالشكر لكل من فنان الماكياج ومصفف الشعر، اللذان ساهما في ظهور شخصية "زهرة" بهذا الشكل، وتمنت أن تكون نالت إعجاب الجمهور.

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on




ومسلسل "كفر دلهاب" يدور في إطار من الرعب والتشويق، وهي النوعية التي قلما نجدها في الدراما المصرية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا

هل العفريتة ريحانة شقيقة الطبيب سعد في "كفر دلهاب".. يوسف الشريف يرد
هذه رسالة يوسف الشريف لمتابعي "كفر دلهاب"

حوار "في الفن"- أحمد سعيد عبد الغني يتحدث عن دوره في "كفر دلهاب".. وهذه هي الأعمال الأفضل له في دراما رمضان 2017.. وهكذا يرى برامج رامز جلال

معلومات عن العفريتة "ريحانة" في "كفر دلهاب".. أدخلت الرعب على قلوب المشاهدين رغم رومانسيتها في "الأب الروحي"

خاص- سهر الصايغ: هكذا قدمت مشاهد الرعب في "كفر دلهاب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"