بالفيديو- هل تمكن الأبناء الخمسة في "لا تطفئ الشمس" من تقليد فؤاد المهندس؟

بالفيديو- هل تمكن الأبناء الخمسة في "لا تطفئ الشمس" من تقليد فؤاد المهندس؟

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 4:46
صورة من الرقصة صورة من الرقصة
في أجواء احتفالية بعيد ميلاد "فيفي" أو "أفنان" التي تقدمها الممثلة ريهام عبد الغفور ضمن أحداث مسلسل "لا تطفئ الشمس"، قدمت هي وأشقائها أغنية "الديب من ديله" التي قدمها من قبل الفنان فؤاد المهندس.

وخلال الحلقة، أكدت "بسيمة" أو "عارفة عبد الرسول التي تقدم دور خادمتهم أن والد الأخوات الخمسة كان دوما يغني لهم هذه الأغنية، وأنهم كانوا بارعون في تقليد فؤاد المهندس بها.

وبدأ كل من "أفنان" و"آدم" الذي يقدمه أحمد مالك في الغناء والرقص، وانضمت إليهما "آية" وتقدمها جميلة عوض، وبعدها "إنجي" وتجسدها أمينة خليل، ليطلب "آدم" من شقيقه الأكبر "أحمد" ويقدمه محمد ممدوح أن ينضم لهم، ويلبي طلبهم، ويقوموا جميعا بالرقص.



شاهد الأغنية الأصلية



"لا تطفئ الشمس" يضم مجموعة من النجوم المتميزين على رأسهم الفنانة ميرفت أمين والفنانة شيرين رضا، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب الذين أثبتوا أنفسهم على مدار السنوات الماضية مثل محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد داود وجميلة عوض وأحمد مالك.

إلى جانب أنه يمثل التعاون الثالث بين المخرج محمد شاكر خضير والسيناريست تامر حبيب، بعد النجاح الذي حققاه معًا في مسلسلي "طريقي" و"جراند أوتيل".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- 3 تشابهات بين مشهدي اكتشاف خيانة فتحي عبد الوهاب في "لا تطفئ الشمس" و"سهر الليالي
"لا تطفئ الشمس"- لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة المسلسل

٧ نقاط تلخص أحداث الحلقة الأولى من "لا تطفئ الشمس".. منزل جديد وزيارة مفاجئة


بالصور- شيرين رضا بنفس "تاتو" ريانا الفرعوني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"