أحمد مجدي: أتمنى تقديم فيلم عن سيدنا موسى

أحمد مجدي: أتمنى تقديم فيلم عن سيدنا موسى

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 1:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 1:12
أحمد مجدي أحمد مجدي
الممثل أحمد مجدي يقدم في الدراما الرمضانية هذا العام ثلاثة أدوار مختلفة في ثلاثة مسلسلات مختلفة، وتمكن من لفت انتباه الجمهور في كل الأدوار.

ويشارك مجدي في مسلسل "لأعلى سعر" و"لا تطفئ الشمس" و"واحة الغروب".

وكشف مجدي خلال حواره مع برنامج "عالمسرح" عبر راديو "إينرجي" عن كثير من جوانب حياته الشخصية، وقال: " كنت أخشى مواجهة الأطفال الذين كانوا في نفس مرحلتي العمرية، وتأثرت بعمل والدي المخرج مجدي أحمد علي، ولذلك كنت أحب مجال الفن، وفي فترة المراهقة كسرنا صورة الأب النموذجية ليتحول والدي صديقي".

وتطرق الحوار لنجاحات مجدي الأخيرة سواء في أعماله التليفزيونية أو فيلم "علي معزة وإبراهيم"، وكشف الممثل الشاب أن البعض في مجال الفن قد يقدم تنازلات من أجل الوجود على الساحة ويضطر لقبول أعمال لا تناسبه.

وأكد أحمد مجدي أنه يلاحظ إعجاب الفتيات به بشكل أكبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة الرسائل التي يتلقاها من قبل المعجبات.

ووجد أحمد أن النجاح بالنسبة له هو أن يكون ملهم للكثير ويكون مساعد لهم في حياتهم وذلك بعد أن يصل إلى راحة البال، وتمني مجدي إخراج العديد من الأفلام التي ليست موجودة حاليا، وفي التمثيل تمنى تقديم فيلم عن سيدنا موسي، بجانب تأسيس شركة إنتاج للأفلام المستقلة.

اقرأ أيضا

5 معلومات لا تعرفها عن "الشاعر الزنديق" أحمد مجدي

بالفيديو- أحمد مجدي: لهذا السبب ارتديت هذه الأزياء في عرض "مولانا" الخاص

خاص- أحمد مجدي يرد عبر "في الفن" على الانتقادات الموجهة لملابسه

أبطال فيلم "علي معزة وإبراهيم" لـ"في الفن" (1) - أحمد مجدي: أبحث عن الاختلاف وأزيائي تعبر عن شخصيتي

كلمات متعلقة أحمد مجدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"