10 مواهب تحلم باللقب عل مسرح Arabs Got Talent مساء اليوم.. تعرف عليهم

10 مواهب تحلم باللقب عل مسرح Arabs Got Talent مساء اليوم.. تعرف عليهم

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 18:0 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 23:19
arabs got talent arabs got talent
يتنافس مساء اليوم السبت 20 مايو 10 مواهب على لقب Arabs Got Talent ضمن الحلقة الختاميّة للموسم الخامس من البرنامج في صيغته العربيّة على "MBC مصر"، بحضور لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من علي جابر، نجوى كرم، أحمد حلمي.

ويتنافس على اللقب في الحلقة الختامية اليوم 10 مشتركين وهم :

1- فريق موزار طيف الخيال


رغم حداثة ولادة فريق "موزار طيف الخيال" من المغرب، واجتماعهم فقط من أجل التقدم للمشاركة في البرنامج، تمكنوا من لفت انتباه اللجنة والجمهور، واستطاعوا تحقيق أعلى نسبة تصويت ومن خطف البازر الذهبي من العميد علي جابر.

وتطمح الفرقة التي بدأت بإمكانات بسيطة ومتواضعة، لأن يكون الفوز من نصيبها لأن ذلك سيشكل نقلة مهمّة في مشوارها الفني الحديث نسبياً.

2- إيمان بيشه

لم يكن ظهور إيمان بيشه من الأردن على خشبة مسرح البرنامج عاديّاً، فبمجرد أن بدأت الغناء اتفق أعضاء لجنة التحكيم أنهم أمام موهبة غير عادية، وسارع أحمد حلمي للتعبير عن إعجابه عبر الضغط على البازر الذهبي.


3- إيمان الشميطي


وصلت إيمان مصطفى الشميطي من المغرب إلى البرنامج حاملاً بطفلتها لجين، فغنت في أولى حلقات تجارب الأداء "كده يا قلبي" لشيرين عبد الوهاب، فلفتت انتباه نجوى كرم بموهبتها، وهو ما دفعها إلى الضغط على البازر الذهبي.

وتستعد إيمان لأن تقف للمرة الأخيرة على المسرح، آملة أن تتمكن من خطف الفوز بعدما نجحت في الحصول على نسبة تصويت مرتفعة من الجمهور، وكذلك من دعم اللجنة وتقديرها في المراحل السابقة.


4- عبير العابد


استطاعت عبير العابد من المغرب التي قدمت اللون التراثي المغربي، أن تقفز من مرحلة تجارب الأداء إلى العروض المباشرة، لافتة انتباه لجنة التحكيم، وتمكّنت مع وصولها إلى المنافسات المباشرة بأن تكون بمثابة سفيرة للغناء المغربي إثر نقلها التراث المغاربي بتميز على حد تعبير علي جابر.

5- نورهال خطّاب


نورهال خطّاب من مصر هي من أكثر المشتركين في البرنامج الآتين من عالم الاحتراف في العالم للوقوف على مسرح للهواة، وتقول بأنها لطالما تنافست مع أشخاص يقدّمون عروضاً في مجالها في إطار مسابقات رياضة الجمباز، وهي بطلة مصر وإفريقيا في الجمباز، وستكون المرّة الأولى التي تواجه مشتركين من أصحاب مواهب متعددة. وبعد تقديمها عرضاً احترافياً بالطابة بسلاسة وتمكن واقتدار، وكان ملفتاً للجنة، ألهبت الجمهور الحاضر في الاستديو وفي كل مكان خلال العروض المباشرة، ووصفت اللجنة عرضها بالعالمي.

6- Bar Generations


يسابق الثنائي Bar Generations من الجزائر، الزمن للانتهاء من بروفات العرض الأخير الذي سيقدمانه، ويتفق الشابان أن اللجنة التي أحبت عملهما والجمهور الذي صوت لهما، سيقف معهما مرة جديدة وينصفهما ليكون الفوز باللقب من نصيبهما، فقد لفتا بعرض الأكروبات ورقص الشارع.

7- Freelusion


استحق فريق Freelusion من سوريا وفلسطين الفوز عن جدارة، فاجتاز تجارب الأداء بنجاح ليصل إلى مرحلة العروض المباشرة، ورأى اعلي جابر بأن الفريق قدم عرضاً مذهلاً يعتمد على الحركة والأبعاد الثلاثية بطريقة مذهلة وفيها إبداع وتميّز، وأن هذا الفن هو جديد في العالم العربي، ويستحق أصحابه الحصول على فرصتهم.

8- Mustafa Danguir


لا تتوقف مفاجآت Mustafa Danguir من المغرب، وبعد تقديمه عرضين كسر فيهما قاعدة الوقوف على خشبة المسرح، على اعتبار أن العرض يحتاج إلى مساحة أوسع، فخرج فيهما من الاستديو إلى الباحة الخارجية للمسرح، ها هو يعد بعرض على مستوى أعلى في العرض الختامي. وإذا كانت العروض السابقة مليئة بالمخاطرة والتشويق، فإن العرض الأخير لن يكون أقل من ذلك ولعله الأقوى على الإطلاق.

9- Sarah Vagabond


رغم صغر سنها لفتت Sarah Vagabond من المغرب الأنظار إليها، ونجحت في اجتياز مرحلتين من البرنامج وقفزت إلى النهائيات، الطفلة ابنة الثمانية سنوات، قدمت حتى اليوم لوحات فنية متميزة في رقص الـ Popping.

10- Djamel Benyahia


Djamel Benyahia بعدما قدم عرضين راقصين محترفين في المرحلتين السابقتين استطاع من خلالهما أن يلفت انتباه لجنة التحكيم وكذلك الجمهور، يعد اليوم بمرور أخير سيكون خليطاً من المشاعر والقوة والتوتر والنشاط، ويؤكد أن المشاركة في البرنامج بحد ذاتها كانت تعنيه بغض النظر عن النتيجة النهائية، وما إذا كان الفوز من نصيبه أو من نصيب غيره، ويلفت إلى أن مسيرته الفنية ستستمر في كلتا الحالتين.

اقرأ أيضاً

متسابقة أول "باز ذهبي" في Arabs Got Talent تغني لابنتها.. وحلمي يحمل المولودة ويمزح: "عندي زيها يونس 4 شهور"

10 صورة- أول متسابقة مصرية تتأهل لنهائي Arabs Got Talent الموسم الخامس.. تعرف عليها

كلمات متعلقة arabs got talent
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"