عميل المخابرات السرية يعود من جديد في الجزء الـ3 من فيلم Johnny English

عميل المخابرات السرية يعود من جديد في الجزء الـ3 من فيلم Johnny English

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 18:14 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 18:14
روان أتكينسون روان أتكينسون
في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق سلسلة "جيمس بوند" خبر عودة دانيال كريج لبطولة الجزء القادم، يبدو أن هناك جيمس بوند آخر سيعود للشاسة الكبيرة.

تم الإعلان مؤخرا عن انتاج الجزء الثالث من سلسلة Johnny English للممثل الكوميدي روان أتكينسون، حسبما ذكر موقع Yahoo.

الفيلم هو تتمة لكوميديا عميل المخابرات السرية "جوني إنجلش" ويجسده روان أتكينسون والذي يخفق في مهمات افشال مخططات الإغتيال والسرقة التي يتعرض لها القصر الملكي، وتم تحديد موعد مبدئي لطرحه في اكتوبر 2018.

صدر الجزء الأول من سلسلة Johnny English في العام 2003 وعلى الرغم من نجاحه المتواضع في شباك التذاكر العالمية بإيرادات بلغت 160 مليون دولار إلا ان شخصية "جوني انجلش" اثبتت شهرة كافية لكي يتم انتاج جزء ثان للفيلم في العام 2011 وشارك أتكينسون فيه إلى جانب روزاموند بايك و جيليان أندرسون و دانيال كالويا.

الجزء الأول كان من تأليف كاتبي أفلام جيمس بوند نيل برفس وروبرت وايد مع ويليام ديفي وأخرج الفيلم بيتر هويت ولكن لم يعلن حتى الآن عودة هذا الفريق في الجزء الجديد.

وشارك أتكيسنون مؤخرا في مسلسل Maigret in Montmartre، من اخراج ثاديوس أوزوليفان.


اقرأ أيضا

تعرف على حقيقة وفاة الممثل البريطاني روان أتكينسون الشهير بـ "مستر بين".. هكذا انتشرت

جيسيكا شاستين تجسد أيقونة السينما إنجريد برجمان في عمل فني جديد

توم هاردي يجسد الشرير " فينوم" في أحدث أفلام Spider-Man

كلمات متعلقة روان أتكينسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"