صورة - أحمد الفيشاوى يرقص بالجلباب على الملصق الدعائي لـ "الشيخ جاكسون"

صورة - أحمد الفيشاوى يرقص بالجلباب على الملصق الدعائي لـ "الشيخ جاكسون"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 15:29 | آخر تحديث: الأحد ، 21 مايو 2017 - 0:8
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
نشر الكاتب والسيناريست عمرو سلامة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook الملصق الدعائي لفيلم "الشيخ جاكسون" والذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي.

وعلق عمرو سلامة على صورة الملصق الدعائي كاتباً :"الشيخ جاكسون... يقترب".

ويتصدر أحمد الفيشاوي منفرداً على الملصق الدعائي الي يغلب عليه اللون الأحمر، ويظهر وهو يرتدي جلباب ويؤدي رقصة مايكل جاكسون الشهيرة.



وتعود أحداث "الشيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خصوصا عالم الشيخ، الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، ويتضح ضمن أحداث العمل ما يربط شيخ وإمام مسجد بـ "أسطورة" موسيقى البوب الأميركي.

وفيلم "الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة، ويشارك في تأليفه مع مخرجه السيناريست عُمر خالد، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، الذي سبق وأن تعاون مع سلامة في فيلم "زي النهاردة".

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، وبسمة، ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتي The Producers و"فيلم كلينك".

اقرأ أيضاً

صورة- عمرو دياب وآسر ياسين برفقة أحمد الفيشاوي في حفل "الشيخ جاكسون"

بالفيديو- عمرو سلامة يلقب أحمد الفيشاوي بـ "الأسطورة" بكواليس "الشيخ جاكسون"

بالفيديو- الاحتفل بإنتهاء تصوير "الشيخ جاكسون" بالشماريخ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"