جوليا روبرتس: جورج كلوني لا يحتاج إلى نصيحتي

جوليا روبرتس: جورج كلوني لا يحتاج إلى نصيحتي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 15:9 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 15:9
جوليا روبرتس وإلين ديجينيريس
جوليا روبرتس وإلين ديجينيريس
حلت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس مساء أمس الجمعة ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres مع الإعلامية إلين ديجينريس.

وخلال لقاؤها سألتها المذيعة الساخرة إلين ديجينريس عن صداقتها بالممثل الأمريكي جورج كلوني، وامكانية توجيه النصائح له حول تربية توأمه الذي ينتظره قريبا هو وزوجته أمل علم الدين بإعتبارها مرت بهذه التجربة من قبل وردت روبرتس "أعتقد أن هذه التجربة ستكون ممتعة بالنسبة إليهم حقا، فهما ثنائي رائع ولا يحتاجان لمشورة مني أو من أي شخص آخر".



وأضافت "ستمرون بهذه التجربة وتتعرفون عليها عن قرب، فهي تجربة مليئة بالكثير من الفرح والدموع أيضا ومن المدهش ان لدي 3 أطفال، عندما أفكر أنهم وصلوا لمرحلة المراهقة لا أصدق ذلك..الأيام تمر سريعا".

يذكر أن جوليا روبرتس البالغة من العمر 49 عاما لديها من الأبناء هازيل مودر (12) عام، فينايوس مودر(12) عام، هنري دانيل مودر (9) أعوام.

واختيرت روبرتس الشهر الماضي كأجمل امرأة في العالم للعام 2017 من قبل مجلة PEOPLE الممثلة الأمريكية، للمرة الخامسة في تاريخها.

وشاركت روبرتس مؤخرا في فيلم The Bookseller، المقتبس عن رواية رومانسية تحمل نفس الاسم للكاتبة سينثيا سوانسون وتدورأحداثها حول امرأة عزباء تدعى "كيتي ميللر" وتجسدها جوليا روبرتس في الـ60 من عمرها تحلم بالزواج والأمومة، بينما تدير متجر لبيع الكتب مع صديقتها المفضلة "فريدا"، وتشارك روبرتس بدور المنتج المنفذ للفيلم الذي لم يتعين له كاتب للسيناريو أو مخرج حتى الآن.

كما تستعد أيضا لطرح أحدث أعمالها الدرامية Wonder للمخرج ستيفن شابوسكي يوم الـ17 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا
صورة- سعادة ميسي بالفوز على "ريال مدريد" تزداد بعد مقابلة جوليا روبرتس
جوليا روبرتس عن والدتها: هكذا ساعدتني في تربية أطفالي
جوليا روبرتس بطلة فيلم The Bookseller

كلمات متعلقة جوليا روبرتس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"