تعرف على دور سمر مرسي في مسلسل "هذا المساء" مع إياد نصار

تعرف على دور سمر مرسي في مسلسل "هذا المساء" مع إياد نصار

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 14:6 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 14:6
سمر مرسي سمر مرسي
تشارك الممثلة سمر مرسي في مسلسل "هذا المساء" الذي من المقرر عرضه عبر شاشة CBC في رمضان 2017 المقبل.

وتجسد سمر شخصية "هند" شقيقة "أكرم" بطل العمل، الذي يجسد دوره إياد نصار، حيث قالت في بيان صحفي إنها لديها خط درامي واضح ومختلف يناقش قضية علاقة الرجل بالمرأة والزوج بالزوجة والعلاقة بينهما التي تتعرض للعديد من الضغوط مما تؤدي لتصاعد الأحداث.

وتابعت سمر أنها تتوقع نجاح العمل وأن يرضي المشاهدين، فهو قصص واقعية حيث سيجد المشاهد نفسه في كل شخصية من الشخصيات، وعن رأيها في فكرة العرض الحصري للمسلسلات على شاشة واحدة أكدت أنه إذا كانت القناة ناجحة وتحصد نسبة متابعة كبيرة فبالتأكيد أن هذا لن يؤثر في نسبة مشاهدة المسلسلات الحصرية عليها.

وعن سبب ظهورها في عمل واحد فقط برمضان 2017، أوضحت من خلال بيانها الصحفي إنها تفضل أن تختار الأفضل بين الأعمال المعروضة عليها لتركز فيه وتخرج فيه طاقتها التمثيلية الكاملة.

يُذكر أن مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل ايضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.

ويتناول العمل علاقة الرجل والمرأة فى كل أوجهها وحالاتها، وتتطور فيه الأحداث، فمن أخطاء وهفوات بسيطة تتصاعد الأحداث إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعدى كبير ومتسارع، ولتبدأ شخصيات الحكاية البحث عن الحقيقة والغفران.

اقرأ أيضاً

عرض مسلسل إياد نصار "هذا المساء" على هذه القناة

صورة- ابنة أحمد صيام بالحجاب في "هذا المساء"

صورة - علا رشدي تهنئ زوجها أحمد داود بمسلسله الجديد "هذا المساء"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"