حكيم: فوجئت بأولادي يسمعون أغاني المهرجانات

حكيم: فوجئت بأولادي يسمعون أغاني المهرجانات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 12:45 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 12:45
حكيم حكيم
كشف المطرب الشعبي حكيم عن موقفه من أغاني المهرجانات، معلقاً: "فوجئت بأن أولادي يسمعونها، وقررت أن أستمع إليها حتى اتعرف على هذا اللون من الغناء، ووجدت أن الموضوع ليس به بداية ولا نهاية، ولا أعرف ماذا يقولون ولكن لها جمهورها".

وأشار حكيم، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم جمعة"، على فضائية "ON E"، مع عمرو أديب، إلى أن ما فعله مطربي أغاني المهرجانات، هو أنهم أدخلوا إيقاعات جديدة في الأغنية المصرية.

وعلّق حكيم على نجاح أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للمطرب أحمد شيبة، :"الناس تريد الزهر يلعب، واللحن على وزن الكلمات بالضبط كأنهم جزء واحد".

وأشار حكيم، إلى أن المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة "من أروع الأصوات المصرية ولكنه لا يعرف كيف يستغل ذلك"، وتابع: "بداخله كمبريسور، ولا تعلم كيف يمسك صوته ويعلوا به في وقت من الأوقات".

وذكر حكيم أن لديه 4 أبناء وهم أحمد ومريم وعمر وعلي، لافتاً إلى أن ابنه أحمد في المرحلة الثانية بالجامعة ويدرس بترول في إسكتلندا، ومريم تدرس علوم سياسية وعلاقات دولية في لندن، وعمر يدرس في "الليسيه" ويريد أن يصبح مطرب ولكن صوته ليس جيداً.

اقرأ أيضا

حكيم : عمرو دياب ومحمد فؤاد الأفضل
*

بالفيديو- حكيم: والدي حاول قتلي 3 مرات وقاطعني 12 عاما لهذا السبب


صورة- حكيم مع ابنه الذي أصبح شابا.. والجمهور يتحدث عن الشبه بينهما

كلمات متعلقة حكيم عمرو أديب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"