تعرف على تفاصيل شخصية أحمد الشامي في "أرض جو"

تعرف على تفاصيل شخصية أحمد الشامي في "أرض جو"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 17:23
أحمد الشامي وغادة عبد الرازق أحمد الشامي وغادة عبد الرازق
انتهي الفنان أحمد الشامي من تصوير دوره في مسلسل "حكايات بنات 3 " الذي يخرجه مصطفى ابو سيف، وعبر شامي عن سعادته بالمشاركة فى مثل هذا العمل الذى لاقي نجاحا كبيرا عقب عرضه على قنوات osn المشفرة سواء الاجزاء الجديدة أو الموسم الاول الذى حقق نجاح كبير على مستوي العالم العربي.

وأشار بيان إعلامي إلى أن أحمد الشامي يصور حاليا دوره فى مسلسل "أرض جو" مع غادة عبد الرازق والمخرج محمد جمعةـ والذى يشارك به فى الموسم الرمضاني المقبل، ويجسد أحمد بالعمل دور "حسين" وهو كابتن طيار على الطائرة التى تعمل بها غادة مضيفة طيران ويتم خطف الطائرة وتتوالى الاحداث، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج تامر مرسي.

يشارك في بطولة مسلسل "أرض جو" هيثم شاكر، عباس أبو الحسن، فريال يوسف، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد كريم، مراد مكرم، أحمد عبد الوارث، مها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ومؤمن نور، ويوسف عثمان، ونادية خيري، وعمرو صحصاح.




اقرأ أيضا


غادة عبد الرازق تنشر صور جديدة مع هيثم شاكر من كواليس "أرض جو"


بالصور- غادة عبد الرازق بزي شركة طيران حقيقة في "أرض جو"


تعرف على مسلسلات وبرامج "راديو ٩٠٩٠" في رمضان 2017

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"