تعرف على تفاصيل النسخة الهندية من فيلم Rambo

تعرف على تفاصيل النسخة الهندية من فيلم Rambo

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:58
سيلفستر ستالون وتايجر شروف
سيلفستر ستالون وتايجر شروف
وقع الإختيار على الممثل تايجر شروف لتجسيد شخصية الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون في النسخة الهندية من فيلم هوليوود الشهير Rambo.

قصة الفيلم تدور حول "رامبو" الهندي آخر عضو على قيد الحياة من وحدة القوات الخاصة بالقوات المسلحة الهندية، يعود إلى دياره بعد خوضه حرب شديدة ليقع ضحية لمكيدة كبيرة تجبره على الهرب إلى جبال الهيمالايا والأدغال الخطيرة، ومن المقرر أن يتولى سيدهارت أناند صاحب رائعة Bang Bang مهمة الإخراج، وسيبدأ تصوير الفيلم في فبراير 2018 ليطلق في دور العرض أواخر العام نفسه.

وذكرت مجلة Hollywood Reporter،أن تايجر شروف هو خبير فنون الدفاع عن النفس، فضلا عن كونه ممثل ناجح اكتسب شعبية كبيرة في بوليوود منذ ظهوره في فيلم Heropanti عام 2014 وحصد عنه جائزة ممثل العام، ثم نجاحه الكبير في بطولة فيلم Baaghi.

وعن تجربته في هذا العمل يقول تايجر شروف "أنا ممتن جدا لهذه الفرصة، ولا أعتقد بأي حال من الأحوال أنني يمكن ان احل محل الاسطورة ستالون، ورغم ذلك أشعر أن هذا ما كنت استعد له منذ الطفولة".

يشار إلى ان أول أجزاء فيلم Rambo صدر في العام 1982 محققا نجاحا كبيرا بإيرادات بلغت أكثر من 125 مليون دولار عالميا، مما دفع القائمون على التجربة انتاج العديد من الأجزاء التالية كان آخرها في العام 2008، والذي حقق إيرادات بلغت نحو 113 مليون دولار حول العالم.

ولم تكن هذه هي المرة الاولى التي يقتبس فيها فيلم هندي من فيلم هوليوودي شهير، إذ سبقها النسخة الهندية من فيلم Knight and Day للممثل الأمريكي توم كروز وحقق ايرادات بلغت نحو 55 مليون دولار عالميا.

بنات سيلفستر ستالون يسرقن رقم ليام هيمسورث.. والممثل: حياتي جحيم بسببهن
أرنولد شوارزنجر: لن أقبل المشاركة في 4 The Expendables بعد انسحاب سيلفستر ستالون
هل يضحي سيلفستر ستالون بالأجر الأعلى في تاريخه وينسحب من The Expendables؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"