ابن محمد خان يتحدث عن والده مع منى الشاذلي

ابن محمد خان يتحدث عن والده مع منى الشاذلي

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 12:24
حسن خان حسن خان
تستضيف منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامجها "معكم منى الشاذلي" الفنان حسن خان الحاصل على جائزة الأسد الفضي من مهرجان بينالي فينسيا الدولي كأفضل فنان واعد، ويسرد الابن الأكبر للمخرج الراحل محمد خان حكايات عن علاقته بوالده والمؤسسة التي يعكف على تدشينها لحفظ إرث الفنان الكبير.

وفي فقرة تالية يروي عازف الإيقاع سعيد الارتيست عن فرقته لتعليم فنون الإيقاع من خلال "الطبلة"، وكذلك يتحدث عن علاقته الممتدة بكبار المطربين وعن تأهيله لعدد من المواهب الشابة والأطفال.

كما تحل وزير التخطيط هالة السعيد ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على فضائية cbc.

ويأتي لقاء السعيد بالتزامن مع ذكرى تغيير مجرى النيل والذي تم في مايو من عام 1964، والذي كان والدها حلمي السعيد وزيرا للسد العالي حينها، وتحكي وزير التخطيط عن اللقاء الذي جمعها بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر وقت طفولتها.

وكذلك تتحدث السعيد لأول مرة عن تفاصيل عمادتها لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية كأول عميد منتخب للكلية العريقة عقب ثورة يناير 2011.

وتحدثت السعيد عن أليات عمل وزارة التخطيط في الفترة المقبلة، قائلة "هنشتغل بطريقة الخطط الخمسية ومشاريع متوسطة المدى".

اقرأ أيضا

أبرز 12 تصريحا لـ منى عبد الغني في "معكم منى الشاذلي": وفاة أخي سبب ارتدائي الحجاب.. ولا توجد رهبنة في الإسلام


أبرز 11 تصريحا لـ ناهد السباعي مع منى الشاذلي- تبكي في كواليس "هبة رجل الغراب" بسبب شعورها بأنها مكروهة من الجميع.. وهذا الموقف لا تنساه


بالفيديو- أحمد الفيشاوي واصفا هنادي مهنا: صوتها وجسمها حلو.. ومنى الشاذلي تقاطعه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"