صافرات استهجان في عرض أولى أفلام Netflix بمهرجان كان السينمائي

صافرات استهجان في عرض أولى أفلام Netflix بمهرجان كان السينمائي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 12:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 مايو 2017 - 14:6
Okja Okja
يبدو أن مشاركة شركة Netflix خلال الدورة المنعقدة لمهرجان كان السينمائي الدولي لن تمر مرور الكرام.

فبعد أن هاجم المخرج بيدرو ألمادوفار رئيس تحكيم المسابقة الرسمية، الشركة نظرًا لأنها تعرض الأفلام على شبكة الإنترنت وترفض طرحها بدور العرض، قائلًا: "أنا شخصيًا لا أتصور منح السعفة الذهبية أو أي جائزة أخرى لفيلم لا يمكن رؤيته على الشاشة الكبيرة، وهذا لا يعني أنني لست متفتحًا أو لا أرحب بالتكنولوجيا الحديثة".

واجهت اليوم الشركة الأمريكية مشكلة أخرى أثناء عرض أول أفلامها Okja، إذ أن الجمهور بدأ في إحداث ضجة وعلت الأصوات الاستنكارية لمدة تقترب من 15 دقيقة بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

وتبين بعد ذلك أن هناك خطأ تقني في عرض الفيلم على شاشة، حيث لم تتماشى أبعاد الكادر مع حجم شاشة السينما، وتداركت إدارة المهرجان الخطأ وأعادت تشغيل الفيلم بشكل صحيح ثم أصدرت بيان اعتذار للشركة والجمهور.

فيما أشار تقرير الموقع أن بعض المتواجدين داخل القاعة اعتقدوا أن الخطأ مقصود ويعد مؤامرة لتشويه صورة الشركة في أول عروضها.

يذكر أن شركة Netflix تشارك بفيلمين خلال الدورة 70 من المهرجان وهما Okja للمخرج بنوج جون هو و The Meyerowitz Stories للمخرج نوح بومباك.

اقرأ أيضًا:

بالصور- مونيكا بيلوتشي تفاجئ هذا الممثل بقبلة على مسرح مهرجان كان السينمائي

بدء توافد النجوم على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي

محمد دياب عضواً في لجنة تحكيم مهرجان كان

كلمات متعلقة netflix
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"