بالفيديو- نضال الأحمدية: عمرو دياب حاقد وتسبّب في خلاف بيني وبين أنغام.. وأحلام تكذب دائما

بالفيديو- نضال الأحمدية: عمرو دياب حاقد وتسبّب في خلاف بيني وبين أنغام.. وأحلام تكذب دائما

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 10:54 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 10:54
نضال الأحمدية تروي خلافاتها مع عمرو دياب وأحلام نضال الأحمدية تروي خلافاتها مع عمرو دياب وأحلام
قالت الإعلامية نضال الأحمدية إن من تجري مقابلة صحفية معه وتحاوره، يكون فاز كمن وضع نيشانا على صدره.

أما عن الفنان عمرو دياب، فأكدت نضال الأحمدية أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 17 مايو الجاري من برنامج "فحص شامل" على قناة "الحياة، أنها لم تتصل به من قبل أو تطلب محاورته، وردا منها على زعمه بأنها تشنّ هجوما عليه، لأنه رفض إجراء مقابلة معها، فأكدت أن هذا أمر غير صحيح.

وحكت نضال الأحمدية أن عمرو دياب تسبّب في خلاف بينها وبين المطربة أنغام، واتهمته بأنه قام بتركيب فيلم صوتي تسبّب في خلاف بينهما.

وقالت إنه في 2006، والذي شهد الاجتياح الإسرائيلي للبنان، لم تكن تتلقى أي اتصالات هاتفية، ولم تكن مهتمة بأي شيء سوى بلدها والحرب، ولكن بعد استشهاد زميلة صحفية لها، بدأت تتلقى الاتصالات لتقديم العزاء.

وأشارت أنه من ضمن الاتصالات التي تلقتها، كانت من المطربة أنغام، والتي عاتبت نضال فيها لأنها قالت عنها إنها "تُنشز" عند الغناء، لتؤكد نضال لها أنها لم تقل هذا، وكيف تتحدث عن ذلك الأمر، في ظل الحرب واستشهاد زميلتها، لتعتذر أنغام لها، وتقدّم التعازي لها.

وقالت نضال الأحمدية إنه منذ تلك اللحظة، بدأت في هجومها على عمرو دياب، لأنه حاول الوقيعة بينها وبين أنغام.

وأكدت أنها لا تسعى للقاء عمرو دياب، موضحة أنه لن يضيف لمؤسستها ومجلتها "الجرس".

ووصفت نضال عمرو دياب بـ "الحاقد"، وقالت إنه كان يرغب أن يكون شريكا في مجلتها "الجرس" في 2003، وهي رفضت ليس لأنه عمرو دياب، ولكن لأنها ترفض أن يكون أي فنان شريكا لها في المجلة، ومن وقتها بدأ الخلاف بينهما.



أما عن خلافها مع المطربة الإماراتية أحلام والممتد لفترة طويلة، فقالت نضال الأحمدية إنها لن تسامح أحلام أبدا، وهي لا تكرهها ولكن لا تتقبّلها.

وقالت إن أحلام أخطأت وهاجمت وسبّت الشعب اللبناني عندما وصفتهم بالشحاتين وبائعي "الفلافل"، وبعدها عادت لتكذّب وتقول إنها لم تكن تقصد كل الشعب اللبناني، وإنما قصدتها هي "نضال" وإعلامي آخر.

وتابعت نضال قائلة إن شركة "روتانا" حاولت الصلح بينهما، وحاولت نضال أن يتم التصالح، ولكن أحلام عادت لتكذب من جديد، وهي الصفة التي تكرهها نضال فيها.

وعن سبب نشوب الخلاف بينها وبين أحلام، روت نضال الأحمدية أن المخرج سيمون أسمر اعتاد أن يتصل بها عندما يلتقي بأي فنان في لبنان، ويسألها إن كانت تريد أن تجري لقاء معه، وما حدث مع أحلام هو أن سيمون اتصل بها، وكان صوت الهاتف مفتوحا ومرتفعا، وسألها إن كانت تريد أن تحاور أحلام.

وتابعت نضال أنها رد على سيمون أسمر إنها لا تعرف من هي أحلام، لتفاجأ من بعدها أن أحلام تخرج تقول إنها هي التي رفضت لقاء نضال الأحمدية.

وأضافت نضال الأحمدية أن المطرب السعودي محمد عبده أنكر أنه أطلق على أحلام لقب "فنانة الخليج"، وأنهم في الخليج لا يحبونها ويحتقرونها.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"