بالصور- بيلا حديد تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

بالصور- بيلا حديد تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 1:3 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 1:10
عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد
تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد لموقف محرج على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70.

حيث تسببت الرياح الشديدة في الكشف عن الملابس الداخلية أسفل الثوب الذي كانت ترتديه عارضة الأزياء الأمريكية، مما وضعها في موقف محرج للغاية أمام الملايين من المتابعين للحدث الفني، إلا أنها تعاملت مع الأمر ببساطة شديدة وحاولت اخفائه بابتسامة تعلو وجهها.

مهرجان كان

مهرجان كان

مهرجان كان

مهرجان كان

وكانت حديد من النجوم المشاركين في افتتاح فيلم Ismael's Ghosts لمهرجان كان السينمائي منهم ماريون كوتيار وجوليان مور وإيل فانينج وويل سميث وغيرهم من النجوم.

واللافت هنا أن عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي ظهرت بثوب مشابه للذي ترتديه حديد ولكنها لم تعاني نفس المشكلة وأرجع البعض سبب حدوث ذلك إلى تصميم الفستان.

مهرجان كان

مهرجان كان

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها حديد هكذا، فقد ظهرت أيضا في مهرجان كان العام الماضي بثوب أحمر كشف الكثير من أجزاء جسمها.

مهرجان كان

اقرأ أيضا

بالصور- مونيكا بيلوتشي تفاجئ هذا الممثل بقبلة على مسرح مهرجان كان السينمائي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"