المتسابق عماد الصماد يصور فيديو كوميدي عن عدم الرغبة بالاستيقاظ في "نجوم بلا حدود"

المتسابق عماد الصماد يصور فيديو كوميدي عن عدم الرغبة بالاستيقاظ في "نجوم بلا حدود"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 23:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 23:19
عماد الصماد عماد الصماد
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" يوم الأربعاء 17 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 8 فئات بعد خروج موهبة فئة "حيوانات أليفة" وفئة "منوعات" الجمعة الماضية، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الرابعة للمتسابق عماد الصماد المشترك عن فئة "كوميديا" طُلب منه فيديو عن عدم الرغبة في الاستيقاظ، وكان الصماد مُحبط حيث إنه كان يطمح للحصول على المركز الأول في حلقة النتائج الجمعة الماضية وهذا لم يحدث، ولهذا كتب تفاصيل الفيديو المطلوب منه بنصف حماس حسبما ذكر في حلقة اليوميات.

وتواصل عماد مع مستشاره محمد مكاوي الذي نصحه أن يصور الفيديو داخل غرفة النوم وأماكن اخرى بطريقة كوميدية، كما إنه شجع المتسابق بعد أن شاهد الإحباط على وجهه.

وبدأ عماد الصماد تصوير الفيديو الخاص به على كنبة مقلوبة وديكور غرفة غير مرتبة، وقرر أن يهتم بنفسه ولا يُساعد أحد لأنه شعر أن كل ما قدمه لزملائه في المهمات الماضية لم يُنصفه في مهمته.

اقرأ أيضا

تعرف على المهمة الرابعة لفئة "الشعر" وفئة "الرياضة" في "نجوم بلا حدود"
هذه المهمة الرابعة لفئة "لايف ستايل" وفئة "وثائقي" في "نجوم بلا حدود"
فئتا "الجمال" و"الموسيقى" تتسلمان مهمتهما الرابعة في "نجوم بلا حدود"
تعرف على المهمة الرابعة لفئة "طبخ" و"كوميديا" في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"