جانيت جاكسون تتلقى هذه الهدية من طليقها وسام المانع في عيد ميلادها

جانيت جاكسون تتلقى هذه الهدية من طليقها وسام المانع في عيد ميلادها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير
جانيت جاكسون ووسام المانع جانيت جاكسون ووسام المانع
على الرغم من انفصال المغنية الأمريكية جانيت جاكسون عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع، إلا أنه لم ينسى تهنئتها بعيد ميلادها.

وذكر مصدر مقرب من عائلة جاكسون لموقع ET، أن وسام المانع أرسل نحو 100 زهرة من الأوركيد لجانيت من أجل مشاركتها في الاحتفال بعيد ميلادها الـ51، وأكد المصدر أنه على الرغم من انفصال الثنائي فهما يتبادلان الحب والاحترام لبعضهما البعض، مشيرا إلى أنه لا يبدو أن يكون هناك مصالحة في المستقبل.

وأضاف المصدر أن أعياد الميلاد هو تقليد هام للغاية في عائلة جاكسون وبخاصة عندما كان شقيقها مايكل على قيد الحياة، حيث كان مايكل يقيم الاحتفالات الكبيرة ويقدم هدايا ثمينة، مضيفا أن ملك البوب نقل هذا التقليد إلى أولاده باريس وبرنس اللذان حظيا باحتفالات كبيرة بأعياد ميلادهما، لأن مايكل دائما ما أراد ذلك وهو طفل.

أما فيما يتعلق بجولتها الغنائية القادمة صرح المصدر أنه على معجبيها ألا يتوقعوا شئيا سوى الكمال، وقد أعلنت جاكسون مؤخرا عن استعدادها لأكبر جولة غنائية لها لافتة إلى اتباعها نظام غذائي صارم لكي تبدو في أجمل صورة أمام معجبيها.

ويأتي نبأ انفصال جانيت جاكسون ووسام المانع بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنهما عيسى، وذكر مصدر لمجلة PEOPLE أن انفصال "الثنائي" حدث بشكل ودي، وأنه من المقرر أن يبقى ابنهما برفقة والدته، التي تستقر في لندن.

وأفاد المصدر أن أسباب الخلاف ترجع إلى الزوج وسام المانع، الذي فرض سيطرته على جانيت جاكسون خلال فترة الحمل.

وتجدر الإشارة إلى أن جانيت جاكسون، شقيقة "أسطورة البوب" مايكل جاكسون، تزوجت من الملياردير القطري وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما في 2012، ومن المعروف أنها سبق أن تزوجت مرتين قبل ذلك؛ الأولى في 1984 من المطرب الأمريكي جيمس ديبارج، واستمر زواجهما لعام فقط، والثانية في 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الأمريكي من أصل مكسيكي، رينيه أليزوندو جونيور، وكان الزواج سريا وانتهى في 2000 بالطلاق.


اقرأ أيضا

في أول تعليق لها بعد الانفصال.. جانيت جاكسون: الموضوع بين يدي الله

كلمات متعلقة جانيت جاكسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"