بالفيديو- إيما ستون تخوض مواجهة مصيرية أمام ستيف كاريل لحسم معركة الجنسين

بالفيديو- إيما ستون تخوض مواجهة مصيرية أمام ستيف كاريل لحسم معركة الجنسين

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 16:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 16:12
ستيف كاريل وإيما ستون ستيف كاريل وإيما ستون
طرحت شركة Fox Searchlight الأمريكية الإعلان الدعائي الأول لفيلم Battle of the Sexes، المقرر طرحه في أواخر شهر سبتمبر المقبل ليلحق بموسم المهرجانات وحفلات الجوائز.

ويركز الفيلم على المباراة التي خاضتها لاعبة التنس المحترفة بيلي جين كينج أمام اللاعب بوبي ريجز عام 1973، تحت اسم "معركة الجنسين"، والتي كان هدفها إثبات أن الرجال متفوقون على النساء في لعبة التنس، وانتهت بفوز جين كينج عليه.



ويظهر من الجمل الحوارية الاختلاف الفكري آنذاك ونظرة المجتمع للمرأة، إذ يقول بوبي ريجز الذي يجسده الممثل ستيف كاريل: "لا تفهموني خطأ، أنني أحب النساء في غرفة النوم والمطبخ"، وترد بيلي كينج التي تقدمها الممثلة إيما ستون: "عندما نرغب في القليل مما لديك، لا يمكنك تحمل ذلك".

ويلاحظ من الإعلان التشويقي التغيرات التي أجرتها الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار على شكلها الخارجي؛ فقد تحول شعرها إلى اللون الداكن، وارتدت نظارة طبية، وظهرت بملابس وإطلالات تتناسب مع فترة السبعينات.

ويشارك في بطولة الفيلم إليزابيث شو، وأندريا ريسبوروج، وسارة سيلفرمان، ومن إخراج جوناثان دايتون، فاليري فارس.

اقرأ أيضا

#أوسكار_2017.. ما بين السخرية ومواساة La La Land: هكذا عقّب مشاهير هوليوود على خطأ الأوسكار
بالفيديو- جيمس كوردن يسخر من خطأ الأوسكار على طريقة La La Land
#أوسكار_2017.. فستان إيما ستون استغرق 1700 ساعة لحياكته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"