نادين الراسي تُطلق وسم "كلنا عامر زيان" لدعمه بعد تسريب فيديو "الكوكايين"

نادين الراسي تُطلق وسم "كلنا عامر زيان" لدعمه بعد تسريب فيديو "الكوكايين"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 13:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 13:26
نادين الراسي وعامر زيان نادين الراسي وعامر زيان
عبرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن دعمها لزميلها المطرب اللبناني عامر زيان، بعدما انتشر له فيديو وهو يتعاطى الكوكايين.

ونشرت نادين صورة لعامر عبر حسابها في موقع Instagram، وأكدت على دعمها له مشيرة إلى أن ما تعرض له هو الخيانة بعد تسريب فيديو شخصي له.

كما طالبت الجميع بدعمه من خلال وسم "كلنا عامر زيان" كما فعل الجميع مع سعد لمجرد في محنته، مؤكدة أنه لا يحق لأحد سواء صحافة لبنانية أو عربية التدخل في حياته الخاصة، وإنما يتدخلون فيما يقدمه على الشاشات فقط، فالجميع يخطئ ولا يتم محاسبته على الملأ لكن كونه فنان فيتم محاسبته على كل شيء.

#كلنا_سعد_المجرد ، هذا الهاشتاغ الذي انتشر عندما تم اعتقال الفنان سعد المجرد بتهمة الاغتصاب ، والذي تم دعمه من قبل الجميع ، سواء من الفنانين او الجمهور او حتى الصحافة عندما وقع في محنة و تم التدخل فيما يخصّه ، اليوم #كلنا_عامر_زيان الذي وقع في فخ الخيانة ! بعدما نشر له فيديو يتعاطى فيه المخدرات ، فيديو يخصه تماما من حياته الخاصة ولا يعني احد ! و قامت الحرب عليه . عامر زيان هو فنان صاحب صوت جميل و محبوب ما يخصنا نحن كعرب او صحافة لبنانية او عربية ليس ما يتعرض له او يقوم به الفنان داخل بيته ، انما ما يقدمه على الشاشة فقط ، ولا يحق لنا ابدا التدخل في حياته مهما كانت واضحة او غامضة ، و كم شخص يخطئ دون ان نعلم وراء جدران منزله ، قبل التحدث عن الفنان او المشهور يجب العلم ان هناك الكثيرون يفعلون الشيء نفسه و ان الحساب ليس عليكم ، لم يكن و لن يكون .

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on



وكان عامر زيان علق على الفيديو المنتشر قائلا إن أحد المحامين هو من قام بتسريب الفيديو، وأنه تم تصويره في عام 2012.

وتابع أنه حاول ابتزازه وطلب منه نصف مليون دولار حتى يمتنع عن نشره وعندما رفض الخضوع لابتزازه نشر الفيديو.

وكشف زيان أنه خارج لبنان في رحلة عمل إلى إحدى الدول العربية، لافتا إلى أنه علم بمذكرة البحث والتحري الصادرة بحقه وهو في الخارج.

وأكد على استعداده للخضوع للتحقيق وتقديم المستندات كافة"، مشيرا إلى أن نشر هذه المقاطع المصورة هو لمحاربته بأمور شخصية لا علاقة لأحد بها.

اقرأ أيضا:

أول تعليق للمطرب اللبناني عامر زيان بعد انتشار فيديو له وهو يتعاطى "الكوكايين"
بعد انتشار صور حميمية لهما.. هذا رد نادين الراسي ولطوف
نادين الراسي تكشف عن عمليات التجميل التي أجرتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"