تعرف على تفاصيل المسلسل الإذاعي الذي سيقدمه محمد هنيدي في رمضان 2017

تعرف على تفاصيل المسلسل الإذاعي الذي سيقدمه محمد هنيدي في رمضان 2017

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 13:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 13:33
محمد هنيدي محمد هنيدي
مستمعو إذاعة راديو "٩٠٩٠" علي موعد ولقاء يومي ولمدة ثلاثين يوما طوال شهر رمضان 2017 المقبل، مع الفنان محمد هنيدي من خلال مسلسل "البخيل هو أنا"، والذي سيذاع يوميا على في الساعة 4 عصرا.

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتعرض للعديد من المواقف بسبب بخله الشديد، ويشارك في بطولة المسلسل الإذاعي رانيا يوسف، والفنان طارق عبد العزيز، والفنانة رجاء الجداوي ونور إيهاب.

يذكر أن محمد هنيدي سبق وقدم على الراديو "9090" من قبل مسلسل "يخلق من الشبح أربعين" عام 2015، و"السبع لفات" عام 2016، بمشاركة مجموعة من النجوم.

على جانب آخر، انتهى محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، بعد أن استغرق تصويره 6 أسابيع.

ويشارك في بطولة فيلم "عنترة ابن ابن ابن اين شداد" بجانب محمد هنيدي كل من درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل، ومن إنتاج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضاً
محمد هنيدي ساخرا من حرارة الطقس: معتدل صيفا
محمد هنيدي يتطوع للعمل كسفير لـ"مصر الخير"
محمد هنيدي وعمرو سعد وأيمن بهجت قمر ينعون مظهر أبو النجا بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"