بالفيديو- اضحك مع ممثلين أحرجوا زملائهم على خشبة المسرح في أشهر مشاهد "الخروج عن النص"

بالفيديو- اضحك مع ممثلين أحرجوا زملائهم على خشبة المسرح في أشهر مشاهد "الخروج عن النص"

خالد طه | في الأخبار،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 13:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 13:18
سعيد صالح ومحمد صبحي وعادل إمام من أبرز من خرجوا عن النص سعيد صالح ومحمد صبحي وعادل إمام من أبرز من خرجوا عن النص
دائما ما اتسم المسرح المصري، وخصوصا خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بصفة محببة عند الجمهور، والتي تتسبب في الكثير من الأحيان في كسر الرتابة على أحداث العمل المسرحي، وهي خروج أحد الممثلين عن النص المكتوب لإضحاك الناس، وذلك بإلقاء "إفيه" غير متوقع على الإطلاق.

وكان هناك رواد في "الخروج عن النص"، ومن أشهرهم الفنان الراحل سعيد صالح، الذي تعرّض للسجن في بعض الأحيان، بسبب جرأته اللفظية، أو لتطاوله على بعض الجهات السيادية.

ويعرض FilFan.com هذا الفيديو المجمّع لأشهر وأطرف مشاهد العديد من ألمع نجو الكوميديا، أمثال عادل إمام، وسعيد صالح، ومحمد صبحي، وسهير البابلي، ومحمد نجم، وغيرهم وهو يخرجون عن النص على خشبة المسرح، بإحراج زملائهم الآخرين، من أجل التذكير بأمجاد مسرحية لم ولن يتكرر.

شاهد أشهر مشاهد "الخروج عن النص" في المسرح المصري


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"