منة عرفة تغني "واجبي أقولك"

منة عرفة منة عرفة
أعلن المخرج الشاب أحمد يسري أنه يستعد لتصوير أغنية "واجبي أقولك" التي ستغنيها النجمة الصغيرة منة عرفة بطريقة الفيديو كليب.

وقال يسري في تصريح خاص لموقع filfan.com : "استعد لتصوير أول أغاني الطفلة الصغيرة منة عرفة بطريقة الفيديو كليب ، وستحمل إسم "واجبي أقولك" ، وقد رصدنا لها ميزانية 250 ألف جنيه".

وأشار إلى أن التصوير سيدور في إطار قصة "سيندريلا" الخيالية وعالم "والت ديزني" الكارتوني الذي يحبه صغار السن ، وأن مجموعة من الأطفال سيشاركون مع منة في الكليب.

يذكر أن يسري قدم عدد من الفيديو كليبات والإعلانات التليفزيونية ، وقدم أول تجاربه السينمائية الروائية الطويلة هذا العام في فيلم "45 يوم" مع الممثل أحمد الفيشاوي وعزت أبو عوف وغادة عبد الرازق وميريانا ، من انتاج الشركة العربية للانتاج التوزيع السينمائي.

ومنة شاركت أيضاً في عدد من الإعلانات التليفزيونية ، ولكنها تألقت بعد أن شاركت النجم الكوميدي أحمد حلمي في بطولة فيلم "مطب صناعي" الذي عُرض في بداية عام 2007 للمخرج وائل إحسان.

وهى قاربت حالياً على الانتهاء من تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "الحب كده" مع الفنان الشاب حماده هلال والمخرج أكرم فريد.

كلمات متعلقة أحمد يسري منة عرفة
comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة