صورة- بيلين كارهان تكشف عن وجه ابنها الثاني

صورة- بيلين كارهان تكشف عن وجه ابنها الثاني

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 10:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 10:24
بيلين كارهان بيلين كارهان
في نهاية شهر مارس الماضي رُزقت الممثلة التركية بيلين كارهان الشهيرة في الوطن العربي بشخصية "الأميرة مريم" من مسلسل "حريم السلطان" بابنها الثاني والذي أطلقت عليه اسم "كان أيوب".

ومنذ ولادته لم تنشر بيلين صورة واضحة له، فالصورة الوحيدة التي انتشرت له هي الصورة التي نشرها زوجها رجل الأعمال التركي بدري جونتاي والتي أعلن بها عن قدوم طفله الثاني ولكن لم يظهر وجه الصغير.

وتحب بيلين مشاركة جمهورها بصور عائلية، وجديدها كان صورة واضحة لوجه ابنها الصغير، فظهرت وهي تحمله ويحتضنها ابنها الأكبر "علي دمير"، وحصلت الصورة على آلاف الإعجابات من جمهورها.

En güzel anneler günüm❤️👶🏻👶🏻 tüm annelerimizin anneler günü kutlu olsun⭐️ 💕💁🏼

A post shared by Pelin Karahan (@pelinkarahan) on



بيلين لم تقرر بعد موعد عودتها للشاشات من جديد بعد إنجابها لطفلها الأول، ولكن بالطبع ستنتظر حتى تخسر الوزن الزائد الذي اكتسبته في فترة الحمل.

اقرأ أيضا:

زوج التركية بيلين كارهان يهديها سيارة فارهة طراز 2017 بمناسبة حملها.. وهذا ثمنها

8 كيلو جرام زيادة في وزن بيلين كارهان بسبب حملها الثاني

بالصور- الظهور الأول لبيلين كارهان وهي حامل بطفلها الثاني

بيلين كارهان تكشف عن جنس مولودها الثاني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"